شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسماعيلي يرفض رحيل الساعي إلي الزمالك ومفاوضات مع الحارس عبد المنعم للتجديد، تمسكت إدارة النادي الإسماعيلي بـ عدم التفريط في اللاعب الشاب عمر الساعي والذي تلقى العديد من العروض المحلية خلال فترة الإنتقالات الجارية أبرزهم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسماعيلي يرفض رحيل الساعي إلي الزمالك.

. ومفاوضات مع الحارس عبد المنعم للتجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسماعيلي يرفض رحيل الساعي إلي الزمالك.. ومفاوضات...

تمسكت إدارة النادي الإسماعيلي بـ عدم التفريط في اللاعب الشاب عمر الساعي والذي تلقى العديد من العروض المحلية خلال فترة الإنتقالات الجارية أبرزهم الزمالك والمصري.

و شهدت الساعات الماضية وجود انقسامات داخل إدارة النادي فيى الوقت الذى كشف مصدر إداري أن اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة يرفضون التفريط في العناصر الشابة المميزة بالفريق والذين هم مستقبل الدراويش مثل عمر الساعي وذلك لبناء فريق قوي يكون معظمه من أبناء الإسماعيلي.

محاولات لـ تجديد عقد الحارس أحمد عادل عبد المنعم

علي جانب أخر تسعى اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي لتجديد عقد حارس مرمى الفريق أحمد عادل عبد المنعم والذي انتهى عقده مع الدراويش بنهاية الموسم المنقضي.

وكان حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي قد أوصى بضرورة التجديد لحارس مرمى الفريق أحمد عادل عبد المنعم خاصة بعد ظهوره بشكل متميز خلال الفترة العصيبة الذي مر بها الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يرفض رحيل الساعي إلي الزمالك.. ومفاوضات مع الحارس عبد المنعم للتجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. رقم تاريخي جديد لـ«عبد الله السعيد»
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • عمار يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي
  • تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • رحيل نجوم الكرة المصرية في ريعان شبابهم: من الألم إلى الذكرى
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا