شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة، هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة رام الله دنيا الوطندعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت...
هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة رام الله - دنيا الوطندعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان إلى تثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة، وسحب المسلحين من الشوارع فورا، والعمل على توفير المناخ الآمن لعودة كل العائلات التي نزحت من المخيم، وبناء عليه شكلت الهيئة لجنة ميدانية لتنفيذ ذلك.

وأدانت "هيئة العمل" ورفعت الغطاء عن مرتكبي عملية الاغتيال الإجرامية الجبانة التي تعرض لها اللواء أبو أشرف العرموشي وإخوانه وكذلك جريمة قتل عبد الرحمن فرهود، مؤكدة أنها تضع هذا الفعل الإجرامي في دائرة الأجندات التي تخدم الاحتلال الصهيوني المتربص بشعبنا وقضيته، كما أنها تعتبر هذا العمل المشبوه استهدافا للكل الفلسطيني.

وثمنت "هيئة العمل" وشكرت كل الجهود التي بذلت وما زالت تبذل من القوى والأحزاب والشخصيات السياسية والأمنية والعسكرية والدينية والاجتماعية اللبنانية، من أجل تثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة.

وأدانت ورفضت كافة الاتهامات والتحريض والتشويه التي شهدناها خلال الأيام الماضية، والتي تحاول حرف الأنظار عن الهدف الأساس وهو استهداف الوجود الفلسطيني في لبنان وحق العودة والتصويب على السلاح الفلسطيني المقاوم، وكذلك أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، مؤكدة تمسكها بالأمن والاستقرار في لبنان وكذلك بالعلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتمسكها بالتنسيق القائم على الثقة المتبادلة مع الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو لتثبيت وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يمكن أن تتبخر رائحة العطر بسرعة مما يتطلب منا البحث عن طرق لتثبيتها لأطول فترة ممكنة، فالرغبة في الاستمتاع برائحة منعشة تدوم طوال اليوم ليست مهمة صعبة إذا اتبعنا بعض النصائح البسيطة والفعالة. وخلال السطور التالية نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعد في تثبيت رائحة العطر خلال فصل الصيف.


 

نصائح لتثبيت رائحة العطر أطول فترة ممكنة في فصل الصيف

1. ترطيب البشرة:

   - البشرة الجافة لا تحتفظ بالعطر بشكل جيد، لذا يجب ترطيب البشرة جيدًا قبل استخدام العطر. يمكن استخدام مرطب غير معطر لتجنب تغيير رائحة العطر.


 

2. استخدام الفازلين:

   - تطبيق كمية صغيرة من الفازلين على نقاط النبض قبل رش العطر يساعد في تثبيته لفترة أطول، حيث يعمل الفازلين كحاجز يمنع تبخر العطر بسرعة.


 

3. اختيار النقاط الاستراتيجية:

   - رش العطر على نقاط النبض مثل المعصمين، خلف الأذنين، الرقبة، وخلف الركبتين. هذه المناطق تنبعث منها حرارة الجسم بشكل طبيعي مما يساعد في نشر الرائحة.


 

4. تطبيق العطر بعد الاستحمام:

   - أفضل وقت لتطبيق العطر هو بعد الاستحمام مباشرة عندما تكون المسام مفتوحة والبشرة نظيفة. هذا يساعد في امتصاص العطر بشكل أفضل.


 

5. استخدام منتجات العناية المتناسقة:

   - استخدام مجموعة من منتجات العناية بالبشرة المتناسقة مع العطر، مثل غسول الجسم والكريم، يساعد في تعزيز الرائحة وجعلها تدوم أطول.


 

6. تجنب فرك المعصمين:

   - بعد رش العطر على المعصمين، تجنب فركهما ببعضهما البعض لأن ذلك يكسر جزيئات العطر ويقلل من فعاليته.


 

7. رش العطر على الملابس:

   - رش العطر على الملابس يمكن أن يساعد في تثبيته لفترة أطول، لكن يجب التأكد من أنه لا يترك بقعًا على النسيج.


 

باتباع هذه النصائح البسيطة، يمكنك الاستمتاع برائحة عطرك المفضلة طوال اليوم حتى في أيام الصيف الحارة. الترطيب الجيد واختيار النقاط الاستراتيجية لتطبيق العطر هما مفتاحان أساسيان لضمان ثبات الرائحة، مما يمنحك الثقة والانتعاش في كل لحظة.

مقالات مشابهة

  • يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان
  • حماس: نتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا يشأن مقترح تبادل وقف إطلاق النار
  • ماكرون مهنئًا "ستارمر" بفوزه في انتخابات بريطانيا: سنواصل العمل المشترك من أجل السلام والأمن بأوروبا
  • حزب الله وحماس يبحثان آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • العواني وأشرف صبحي يبحثان ملفات العمل المشترك
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • بيروت تدعو كندا لاستخدام نفوذها لوقف إطلاق النار في جنوب لبنان
  • إجتماع للقادة الفلسطينيين: ما يُجرى في مخيم عين الحلوة أعمال مجرمة للنيل من حق العودة
  • منظمة شانغهاي للتعاون تدعو إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة
  • بارزاني والعيداني يؤكدان على العمل المشترك بين إقليم كوردستان والبصرة