الفن و المشاهير، هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟،نشر الفنان المصري رامي جمال صورة له على حساباته الخاصة موجهاً سؤالاً لمتابعيه ، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه...

نشر الفنان المصري رامي جمال صورة له على حساباته الخاصة موجهاً سؤالاً لمتابعيه ، ومعلقاً: "لو تحبوا أعمل دويتو ويبقى لايق قوي، يبقى مع مين؟ راجل أو ست".

وانهالت عليه التعليقات، وطالبه معظم المتابعين بديو غنائي يجمعه بمواطنه المصري الفنان تامر عاشور، وجاءت التعليقات كالتالي: "نفسي أسمع حاجة بصوتك إنت وتامر عاشور"، "ياريت تامر عاشور"، "إنت وتامر عاشور هتكون أحلى كآبة في الدنيا".وعبر رامي جمال عن حبه الشديد وعن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بتامر عاشور في تصريحات تليفزيونية سابقة.وكان رامي جمال قد طرح أغنيته الجديدة "جي بي أس" على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير منذ ثلاثة اسابيع والأغنية من كلمات محمود طلعت وألحان أحمد العدل ومن توزيع ومكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة.وكلمات الاغنية :"جايلك يا حبيبي بصو في قلبي شوق فظيعوقفلت ال GPSعلشان وياك اضيع

دور بينا في الشوارعنرل حبه الأزازده قمرنا لسه طالعوعيونك دول لذاذالناس مكسلين وانا و انت سهرانيننسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين

جايلك يا حبيبي بصو في قلبي شوق فظيعوقفلت ال GPSعلشان وياك اضيع

الدنيا هس هسوالجو معاك خطيرايوه هنسهر ونصللصبح ده مش كتير

دور بينا في الشوارعنرل حبه الأزازده قمرنا لسه طالعوعيونك دول لذاذالناس مكسلين وانا و انت سهرانيننسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين"

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

أعرب الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعودة أغنية سي السيد لتصدر التريند مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب مرور أكثر من 10 أعوام على طرحها.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني، إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس أول ما نزلت».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

أغنية سي السيد

والجدير بالذكر، أن أغنية سي السيد لـ تامر حسني طرحت لأول مرة في 2013 لتحقق صدى كبيرا محققة أكثر من 38 مليون مشاهدة في ذلك الوقت، والتي تعد التعاون الأول مع النجم العالمي سنوب دوج.

وتضمنت كلمات أغنية سي السيد الآتي: «ليكي الكلام ولأي وحدة تحاول تلغي الفرق ما بين، الراجل وبين الست لأ ياحبيتي في فرقين، إصرارك على المقارنة ما بينا، بيضيع من عيني أنوثتك، فاكرة كلمة حاضر لما اتقالت، وأنا زعلان مش بوستك، أنا اللي أقول تعملي إيه، أنا اللي أقوله تمشي عليه، زي مثلاً كده يا حبيبتي، تلبسي إيه وما تلبسيش إيه، إياكي مرة فى يوم أنا ألاقي، رجعالي متأخرة يا حياتي، إنتي فاهمة إيه اللي هيحصل».

اقرأ أيضاًسابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير