شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جعفر اكراد كركوك الأقل اقبالا على تحديث سجلات الناخبين لهذا السبب، أكد النائب السابق عن محافظة كركوك جاسم محمد جعفر، تسجيل تراجعا كبيرا لأكراد كركوك للاقبال على تحديث سجل الناخبين، مبينا ان الخلافات الكردية القت .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جعفر: اكراد كركوك الأقل اقبالا على تحديث سجلات الناخبين لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جعفر: اكراد كركوك الأقل اقبالا على تحديث سجلات...

أكد النائب السابق عن محافظة كركوك جاسم محمد جعفر، تسجيل تراجعا كبيرا لأكراد كركوك للاقبال على تحديث سجل الناخبين، مبينا ان الخلافات الكردية القت بظلالها على كركوك.

وقال جعفر في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان ” حالة ضعف تحديث سجلات الناخبين في محافظة كركوك باتت قلقة لجميع المكونات ” , مؤكدا ان ” نسبة تراجع المكون الكردي في تحديث سجلات الناخبين هو الأكثر مقارنة مع المكونين العربي والتركماني بكثير” .

وأضاف ان “تراجع المكون الكردي  عن تحديث السجل الانتخابي يعود الى اليأس الذي يعتري مواطني المحافظة من الكرد بسبب الخلافات بين الحزبين الكرديين الديمقراطي والاتحاد الوطني، فضلا عن وصولهم الى قناعة بان القيادات الكردية بالمحافظة غير قادرة على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم”.

وتابع جعفر اما  ” المكون التركماني مازال هو الاخر ليس بالمستوى المطلوب في تحديث سجلاته الانتخابية , لكن جبهة تركمان كركوك المتحالفة نظمت حملات  إعلامية  ,لغرض دفع مواطني المكون للذهاب الى تحديث السجلات والمشاركة الفاعلة بالانتخابات المقبلة ” .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جعفر: اكراد كركوك الأقل اقبالا على تحديث سجلات الناخبين لهذا السبب وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سلطان، الباحث المتخصص في شؤون الحركات المتطرفة، إن الدول الأوروبية بعد الجهاد الأفغاني وجدت أن استقطاب قادة التنظيمات الإرهابية أمر مهم، حيث توظف هذه القيادات لتحقيق بعض المصالح، وبعد ذلك يتم إخراجهم واستبعادهم من الأراضي الأوروبية.

وأضاف "سلطان"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الكثير من الدول الأوروبية لديهم تواصل مستمر مع جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن الكثير من قادة الإخوان بعد 2013 لجأوا إلى الدول الأوروبية، وعندما تبنت الجماعة مبدأ العمل المسلح ظل عناصر جماعة الإخوان متواجدين في أوروبا.

ولفت إلى أن الدول الأوروبية لديها شبكات مصالح مرتبطة ببعض التنظيمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن القائم باعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير تحدث عن أنه سيقوم بالإبلاغ السلطات البريطانية عن أي هجوم إرهابي محتمل، ولذلك توظف الدول الأوروبية الجماعات الإرهابية لمصالحها.

وأوضح أن الدول الأوروبية لديها ما يكفي من التشريعات لحظر أنشطة الجماعات المتطرفة، ورغم ذلك لم تضع جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب، رغم أن الكثير من قادة الإخوان شاركوا وهددوا باستخدام العنف.

وأشار إلى أن حركة سواعد مصر"حسم" أُدرجت على قوائم الإرهاب في المنطقة العربية، وظلت أكثر من عامين غير مدرجة على قوائم الإرهاب الغربية، ولكن بعد اكتشاف الغرب أن بعض المصالح العربية في المنطقة مُهددة من قبل الحركة وضعت هذه الحركة على قوائم الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • احذر من المشروبات الغازية في الطقس الحار.. لهذا السبب