شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وعد من سالم الدوسري لجماهير الهلال قبل مواجهة الوداد، وتقام المواجهة مساء الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.وقال سالم .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وعد من سالم الدوسري لجماهير الهلال قبل مواجهة الوداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وعد من سالم الدوسري لجماهير الهلال قبل مواجهة الوداد

وتقام المواجهة مساء الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.وقال سالم الدوسري في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء: “جاهزون لخوض مواجهة الغد، وكسب اللقاء والتأهل والمباراة صعبة على الفريقين، وسيكسب مواجهة الغد، الفريق الذي سيرتكب أخطاء أقل في الملعب، وما علينا فعله هو تطبيق ما يطلبه منا المدرب”.وواصل حديثه : ” يؤثر الضغط على فريق مثل الهلال، والتأثير يكون إيجابيًا، كونه اعتاد على اللعب تحت الضغط، ونحن في بداية موسم وفي قادم المباريات سنعيد الثقة الكاملة لجماهيرنا”.وتابع نجم الهلال: ” يعد هبوط مستوى اللاعب أمرًا قد يحدث وعلى اللاعب مواصلة العمل لتفادي هذه المرحلة، وتقديم ما يسعد الجماهير”.الهلال سبق وأن تواجه مع الوداد 6 مرات من قبل حيث فاز الأزرق في 3 مباريات وتعادلا مرتين وفاز الوداد مرة واحدة فقط.

وعد من سالم الدوسري لجماهير الهلال قبل مواجهة الوداد was last modified: أغسطس 1st, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وعد من سالم الدوسري لجماهير الهلال قبل مواجهة الوداد وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خليفة الدوسري يدعم دفاع الهلال أمام الشرطة العراقي

ماجد محمد

يدعم خليفة الدوسري دفاع الهلال أمام الشرطة العراقي في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الثانية من مجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقا لـ”الرياضية”، سيتواجد الدوسري بجانب السنغالي خاليدو كوليبالي في قلبي الدفاع الأزرق.

ويغيب علي البليهي عن لقاء الشرطة العراقي الذي يعاني من آلام في الركبة حسب ما كشفه الأزرق العاصمي الأحد، بينما يفتقد لخدمات المدافع حسان تمبكتي أيضًا بسبب إصابة على مستوى الكتف.

وسبق أن انضم خليفة من مقاعد البدلاء إلى كوليبالي في دفاع الأزرق خلال 6 مباريات حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

مقالات مشابهة

  • بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • 5 أهداف تفصل سالم الدوسري عن مناصفة الشمراني في رقمه القياسي
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • خليفة الدوسري يدعم دفاع الهلال أمام الشرطة العراقي
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)