كشفت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للإعاقة الذهنية، وعضو الاتحاد الدولي، والرئيس التنفيذي لقادرون باختلاف، عن دور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم احتفالية قادرون باختلاف السنوي.

وقالت أمل مبدي خلال استضافتها في برنامج "نعم قادرون"، المذاع عبر أثير إذاعة (on sport fm) ويقدمه محمد كشك: "أعمل في هذا المجال منذ عام 2010 ووجدت أن الأهالي فقط هم من يتابعوننا، ونتعرض دائما للتنمر فالفكرة التي طرأت على ذهني وقتها، هو ضرورة وجود الفنانين والقوة الناعمة، مع هؤلاء الأولاد وذلك سيضيف لنا الكثير ويسلط الضوء علينا أكثر".

وأكملت رئيس الاتحاد المصري للإعاقة الذهنية: "أول حفلة لنا مع أبطالنا ذوي الهمم، حضرها الفنان سامح حسين ونجحت للغاية وقتها، وكان حلم عمري إن سيادة الرئيس يرعي الاحتفالية، وطلبت من مكتب سيادته دعم الفكرة".

وواصلت الرئيس التنفيذي لاحتفالية قادرون باختلاف: "فوجئت بعد ذلك باتصال من مكتب فخامة الرئيس، يبلغوني خلاله أن سيادة الرئيس مهتم بالموضوع، وسيقوم بحضور احتفالية قادرون 1 وكنت سعيدة للغاية بذلك".

وأكدت رئيس الاتحاد الإفريقي للإعاقة الذهنية: "طلبت من رحمة خالد مذيعة قادرون باختلاف، بطلب من سيادة الرئيس بحضور احتفالية قادرون 2، حتى لا يكون تواجده معنا في احتفالية واحدة فقط ووافق وقتها".

وتابعت عضو الاتحاد الدولي للإعاقة الذهنية: "سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهتم للغاية ويدعم هذا الملف بقوة منذ نسخته الأولى، واحتفالية قادرون غيرت مفهوم الإعاقة في مصر".

واستمرت مبدي: "الفضل الأول والأخير في أزدهار ملف ذوي الهمم، يرجع لسيادة وفخامة الرئيس السيسي، وكل ما حققناه كان بسبب حضور سيادته معنا منذ الاحتفالية الأولى".

واختتمت أمل: "حققنا مكاسب كثيرة بسبب اهتمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعه قانون رادع لمنع التنمر على أبطالنا، وأولاد مصر من ذوي القدرات الخاصة".

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيا يوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئیس عبد الفتاح السیسی احتفالیة قادرون للإعاقة الذهنیة قادرون باختلاف سیادة الرئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

 


وقال أيمن العشري ان هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.
وابدي ( العشري) تفاؤلة بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة ان  هذا المؤتمر يمثل اهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الاوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
وتستضيف مصر  مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024
ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك