صحافة العرب:
2024-09-22@13:23:44 GMT

انتكاسة للإنتقالي في أبين

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

انتكاسة للإنتقالي في أبين

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتكاسة للإنتقالي في أبين، YNP _ خاص أبين تراجعت فصائل الإنتقالي، الثلاثاء، في محافظة أبين، جنوبي اليمن.جاء ذلك، في أعقاب هجوم دامي للقاعدة، .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتكاسة للإنتقالي في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتكاسة للإنتقالي في أبين

YNP _ خاص #أبين :

تراجعت فصائل الإنتقالي، الثلاثاء، في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

جاء ذلك، في أعقاب هجوم دامي للقاعدة، استهدف مواقع قوات المجلس شرق مديرية مودية، أسفر مرحبا مقتل وإصابة أكثر من 10 مسلحين.

وقالت مصادر مطلعة إن وحدات من اللواء الثالث دعم واسناد التابعة للإنتقالي انسحبت من مواقعها في المناطق الشرقية للمديرية، تحت طائلة الهجمات المستمرة، إلى أطراف مديرية خنفر.

وتواصل الفصائل الإماراتية تراجعها في عدة مناطق من مديريات أبين، في ظل فشلها في تحقيق أي تقدم يذكر مع تعرضها لمسلسل استنزاف واسع يفتك بقواعدها العسكرية.

104.238.20.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتكاسة للإنتقالي في أبين وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه

يمانيون../

داهمت قوة كبيرة تابعة لمليشيا ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي”، مكونة من عدة آليات عسكرية، صباح أمس، منزل المواطن عبد الله منصور فضل العاقل السعدي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين المحتل.

وقالت مصادر محلية إن القوة المكونة من ثمانية أطقم عسكرية داهمت منزل المواطن عبد الله السعدي في إحدى قرى منطقة آل سعد (حبيب) بمديرية الوضيع واعتقلت ولده معاذ دون أي أسباب تذكر.

وأشارت تلك المصادر إلى أنه تم اقتياد معاذ السعدي إلى جهة مجهولة بقوة السلاح وتحت الضرب والتهديد.. وأوضحت أنه تم الإفراج عنه بعد عدة ساعات ولكن بعد أن تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق.

وتشهد محافظة أبين وبقية المحافظات المحتلة انفلاتاً أمنياً كبيراً في ظل السيطرة الأمنية والعسكرية لمليشيا ما يسمى بـ”الانتقالي” التابعة للإمارات.

مقالات مشابهة

  • "واشنطن بوست": قوانين "طالبان" المتشددة لم تقتصر على النساء بل أصابت الرجال أيضا
  • مدير امن أبين يعزي في وفاة الشيخ ناصر حسين المقبع العلهي
  • معهد سياسات بريطاني: الدبيبة أُحبِط بعد رفض الصديق الكبير تمويل حكومته المسرفة 
  • رئيس تنفيذية انتقالي أبين يعزي في وفاة الشيخ ناصر المقبع العلهي
  • اقترح أن يطبع مقال د. سلمان محمد أحمد سلمان في كتيب يوزع علي اكبر عدد من المواطنين ليكون بمثابة برلمان يناقش اهم قضاياهم ونحن نعاني من سلطة الدكتاتور !!..
  • وزير الإعلام اليمني: نكبة 21 سبتمبر أسوأ انتكاسة في تاريخ اليمن القديم والحديث والمعاصر
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل استهداف حزب الله موقع المطلة الإسرائيلي
  • قوات الانتقالي تداهم منزل مواطن في أبين وتعتقل نجله
  • مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه
  • هجوم جديد يستهدف قوات الانتقالي في أبين