شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن رصاص طائش وسقوط قذائف في صيدا نجا منها صحافيون يحتمون في مبنى قرب المخيم،  ارتفعت وتيرة الاشتباكات عصر اليوم في داخل مخيم عين الحلوة وتركزت على محاور البركسات الطوارئ الصفصاف وجبل الحليب حطين. وتضاربت المعلومات حول .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رصاص طائش وسقوط قذائف في صيدا نجا منها صحافيون يحتمون في مبنى قرب المخيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رصاص طائش وسقوط قذائف في صيدا نجا منها صحافيون...

 ارتفعت وتيرة الاشتباكات عصر اليوم في داخل مخيم عين الحلوة وتركزت على محاور البركسات الطوارئ - الصفصاف وجبل الحليب حطين. وتضاربت المعلومات حول  هجوم مباغت شنته حركة فتح للسيطرة على حي الطوارئ معقل الإسلاميين ،الا  أن رئيسهم هيثم الشعبي نفى صحة الأمر عبر تداول تسجيل صوتي له متهما إياهم  بخرق اتفاق وقف إطلاق النار. ولم تقتصر المعركة على سقوط القذائف والرصاص على جبهة المخيم بل اتسعت لتطال سلسلة منها سقوط إحداها فوق مطعم الماكدونالدز منطقة الحسبة، وأخرى بجانب مسجد الموصلي دوار العربي و3 قذائف سقطت في منطقة سيروب، ما تسبب باحتراق منزل أحد المواطنين، وأخرى قرب قرب حلويات غرمتي وقبلاوي على الأوتستراد الشرقي، كما وصل الرصاص الطائش الى  مبنى السن في حي البراد في صيدا وبلدة القرية شرق المدينة. وانقذت العناية الإلهية صحافيين اثر استهداف مبنى بالقرب من المخيم كان يحتمون في داخله من حدة الاشتباكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رصاص طائش وسقوط قذائف في صيدا نجا منها صحافيون يحتمون في مبنى قرب المخيم وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا الأمريكية”

اطلع الوفد الكشفي السعودي، المشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بالولايات المتحدة الأمريكية، على علوم وتقنيات الفضاء، وتاريخ صعود الفضاء لأول مرة وما تلاها من رحلات فضائية. وتعرف الوفد خلال زيارته أمس لمركز الفضاء في هيوستن التابعة للإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء “ناسا” على البدلة الخاصة برائد الفضاء والمقتنيات التي يصطحبها، وفيزيائية انعدام الجاذبية والوزن وممارسة الطفو، ومهارات الاتصال في المدار، والتعرّف على الأعراض الجانبية أثناء رحلات الفضاء، وأجهزة رصد حالات الرواد الصحية ومنها قياس نبضات القلب، ومستوى ضغط الدم، والتنفس وغيرها من وظائف الجسم، وطرق المحافظة على النظافة الشخصية لرواد الفضاء، وطرق نومهم.
يذكر أن جمعية الكشافة العربية السعودية شاركت في المخيم الكشفي العالمي الإٍسلامي الثالث الذي أقيم في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 30 يونيو – 6 يوليو الجاري، بتنظيم من جمعية الكشاف المسلم الأمريكي وبإشراف جمعية الكشافة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • بلدية دبي تُنظم الموسم الرابع من المخيم الصيفي في مدينة الطفل
  • الجيش يُنفد عمليات دهم في مخيم نهر البارد.. وحالة من التوتر والغضب من قبل الاهالي
  • الدفاع المدني بغزة: الاحتلال استهدف منازل مأهولة شرقي القطاع وسقوط شهداء
  • كشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا الأمريكية”
  • قذائف إسرائيلية تطالُ بلدات لبنانية.. هذه آخر مستجدات وضع الجنوب!
  • انطلاق المخيم الترفيهي الثاني لرواد طلائع البعث في طرطوس
  • شاهد | كتائب القسام تدك تجمعات العدو في محور “نتساريم” بمدينة غزة باستخدام قذائف مدفعية العدو
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • غارة إسرائيلية تستهدف بنت جبيل.. وسقوط 4 جرحى!
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية