هاجمت المذيعة بقناة النادي الأهلي المصري، هند فاروق منتقديها بسبب عدم مقاطعتها للمنتجات والشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت فاروق فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "دي آخر مرة هتكلم في الموضوع ده، محدش يقول مقاطعة ولا مش مقاطعة على أي حاجة، عشان أنا ماضية عقود فيها شروط جزائية".



محدش يقولي مقاطعة أو مش مقاطعة، أنا ماضية عقود، فيه عقود مضيتها بعد “أحداث غزة” وفيه عقود قبلها، أي حد يتفلسف عليا يغور.

- المؤثرة المصرية والمذيعة في قناة الأهلي، هند فاروق "أحد الذين ظهروا عند معبر رفح، بداية الحرب". pic.twitter.com/UfJ3YwpptY — Hosam Yahia (@HosamYahiaAJ) May 15, 2024
وأضافت فاروق: "فيه عقود ماضتها قبل أحداث غزة، وفيه عقود مضيتها بعد أحداث غزة بكل صراحة، وأنا عندي التزامات ماضية، ولو أنتوا عاوزين تدفعوهالي تعالوا، وبعد كده اتكلموا، وأنا اللي مش عجباه يغور".


وأثار المقطع الذى نشرته مذيعة قناة الأهلي استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لهجوم كبير، خاصة وأن النادي الأهلي تعرض لهجوم من قبل جماهيره بعد إتمام التعاقد مع رعاة جدد للفريق من المحتمل أن يدعمون حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

الأستاذة ✨ هند مدحت فاروق ✨
بكل صراحة وبكل بجاحه بتقول انها مضت عقود تبع المقاطعة بعد الحرب علي غزة وإننا منتكلمش معاها ف موضوع المقاطعه ونغور !!
بلوك يجماعة ليها هي كمان ????????#blockout2024 #حظر_المشاهير_العرب pic.twitter.com/THMCiMyHNu — Abrar Elgohary (@BElgohar) May 12, 2024
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المذيعة بقناة الأهلي، ووجهوا لها اتهامات بعدم اهتمامها بالقضية الفلسطينية خاصة وأن مع بداية الحرب على غزة شاركت هند متابعيها بصور وفيديوهات أثناء تواجدها عند معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

#شاهد قبل وبعد!!
كثير ممن يطفو على سطح الساحة المصرية من إعلاميين ومؤثرين يظهرون قدرة غير طبيعية على النفاق والتلون. #هند_فاروق، مذيعة قناة #النادي_الأهلي، ذهبت إلى #معبر_رفح في 19 أكتوبر مع الرحلة التي نظمتها الجهات الأمنية والتقطت صورًا مع العلم الفلسطيني؛ ثم بعد ذلك، وبكل… pic.twitter.com/ykwsXzPpL0 — Mourad Aly د. مراد علي (@mouradaly) May 16, 2024
وكانت فاروق ظهرت في إعلانات لمنتجات ضمن قائمة المقاطعة، فيما طلب عدم كبير من جماهير النادي الأهلي، في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدم تشجيع الفريق لحين انتهاء الرعاية مع شركة كوكاكولا، الداعمة للاحتلال ورفض مساندة الفريق خلال المباريات المقبلة.

عدلي القيعي وهو بيطالب جماهير الأهلي انها تقبل علي شراء منتجات الرعاة اللي هما كوكاكولا وليبتون !!! pic.twitter.com/MfgnyC3bri — ???????????? Mohamed Zakaria???????????? (@Mohamed93053835) April 23, 2024
ورفعت جماهير النادي الأهلي، شعار عدم تشجيع الفريق، ومطالبة مجلس الإدارة بضرورة فض الشراكة والرعاية مع الشركة، والوقوف بجانب قضية فلسطين، والتضامن مع غزة في حرب الإبادة التي تتعرض لها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

#علشان_اهلي_انا_مقاطع_الأهلي ????????
المبادئ لا تتجزأ ...
إحنا كبشر اسوياء ماينفعش يبقى عندنا كبير ع المقاطعة ....
النادي الأهلى بلاعيبته وبطولاته.. بتاريخه ومستقبله مش أغلي عندنا من طفل اتهرس تحت دبابة او اتقطع حتت بصاروخ من فلوس كوكاكولا.. ???????????? pic.twitter.com/LdpNt9MbJb — Ehab Reefat (@ReefatEhab) April 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الأهلي المصري هند فاروق غزة المقاطعة مصر غزة الأهلي المقاطعة رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة التواصل الاجتماعی النادی الأهلی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

وقال محمد الليثى: "إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • لأول مرة منذ عقود.. شاهد ماذا فعل صحفي سعودي في مطار وشوارع العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو”
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل