شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأزهر يدين تفجير بختونخوا ويؤكد تضامنه الكامل مع باكستان في مواجهة الإرهاب، يعرب الأزهر الشريف عن بالغ إدانته واستنكاره للتفجير الذي وقع أمس في إقليم خيبر بختونخوا ، شمال غربي باكستان،  مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر يدين تفجير "بختونخوا" ويؤكد تضامنه الكامل مع باكستان في مواجهة الإرهاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر يدين تفجير "بختونخوا" ويؤكد تضامنه الكامل مع...

يعرب الأزهر الشريف عن بالغ إدانته واستنكاره للتفجير الذي وقع أمس في إقليم «خيبر بختونخوا»، شمال غربي باكستان،  مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الضحايا الأبرياء.

ويؤكد الأزهر رفضه القاطع لكافة أشكال العنف والإرهاب، مشددًا على أن تلك الأفعال الإجرامية الخبيثة خارجة على تعاليم الدين الإسلامي السمحة، وبعيدة كل البعد عن المعاني والقيم الإنسانية والحضارية، وأن المجتمع الدولي –اليوم- مدعو، وبقوة، إلى القضاء قضاءً مبرمًا على هذا الإرهاب الأسود الذي يستهدف الأبرياء في كل مكان.

والأزهر الشريف إذ يدين هذا العمل الإجرامي واللاإنساني، فإنه يعرب عن أسفه البالغ، وحزنه الشديد على ماحدث، ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لدولة باكستان، حكومةً وشعبًا، ولأهالي وذوي الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ عالمنا من كل مكروه وسوء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزهر يدين تفجير "بختونخوا" ويؤكد تضامنه الكامل مع باكستان في مواجهة الإرهاب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن تفجير حقل ألغام في قوة هندسية إسرائيلية شرق خان يونس

#سواليف

قالت #كتائب_القسام، الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الإسلامية ( #حماس )، إن مقاتليها تمكنوا من #تفجير #حقل_ألغام في #قوة_هندسية إسرائيلية وأوقعوا أفرادها بين #قتيل و #جريح في #خان_يونس جنوبي قطاع #غزة.

كتائب القسام:
-دمرنا ناقلتي جند واستهدفنا دبابة ميركافا وجرافتين عسكريتين من نوع بالعبوات وقذائف الياسين 105 بمنطقة الفخاري شرق خان يونس

– أوقعنا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح شرق خان يونس ورصدنا هبوط طائرات مروحية للإجلاء.

مقطع توضيحي ???? pic.twitter.com/cfIhPmH5wL

— الرادع المغربي ???????????????????? (@Rd_fas1) September 30, 2024 مقالات ذات صلة الشيخ كمال الخطيب .. لا لم تتخربط الأوراق 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة تفجير الناقلة البريطانية (CORDELIA MOON) بزورق يمني مفخخ
  • كركوك.. شفق نيوز تتقصى تفجير زغتيون وخبير أمني يربطه بالتصعيد الإسرائيلي
  • رئيس وزراء باكستان يشيد بتفاني وزارة الصحة في القضاء على مرض الرمد الحبيبي
  • عاجل:- ماكرون يدين الهجمات الإيرانية ويؤكد تحرك باريس عسكريًا في الشرق الأوسط
  • باكستان ترسل 19 طناً من المساعدات لمراكز الايواء في لبنان.. هذا ما تبلّغه سلام
  • القسام تعلن تفجير حقل ألغام في قوة هندسية إسرائيلية شرق خان يونس
  • عاجل | القسام تعلن تفجير حقل ألغام في قوة هندسية إسرائيلية شرق خان يونس
  • بلينكن: حسن نصر الله منع لبنان من التقدم الكامل كدولة
  • الإعدام شنقاً لمنفذي تفجير سيارة مفخخة في الباب الشرجي قبل 10 سنوات
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني