شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنوك تحتفل باليوم العالمي للشباب وتقدم لهم خدمات مجانية تفاصيل، تحتفل البنوك العاملة بالسوق المصرية باليوم العالمي للشباب، من خلال تقديم بعض الخدمات و العروض المجانية،  لدعم توجهات الدولة المصرية في تطبيق .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنوك تحتفل باليوم العالمي للشباب وتقدم لهم خدمات مجانية.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنوك تحتفل باليوم العالمي للشباب وتقدم لهم خدمات...

تحتفل البنوك العاملة بالسوق المصرية باليوم العالمي للشباب، من خلال تقديم بعض الخدمات و العروض المجانية،  لدعم توجهات الدولة المصرية في تطبيق الشمول المالي. 

ويستعرض "صدى البلد" تفاصيل الخدمات المجانية التي تقدمها بنوك (الأهلي، مصر، القاهرة) خلال الفترة من 1 الي 15 أغسطس 2023 لعملائهم من الشباب، للاحتفال بيومهم العالمي، وفقا لصفحات البنوك الرسمية على "فيس بوك".

خدمات بنك مصر المجانية

اعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" عن تقديم البنك لباقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 الي 15 أغسطس 2023 ، بمناسبة " اليوم العالمي للشباب " . 

وجاءت كالتالي.. 

- فتح حساب جاري أو توفير  بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب. 

- الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا. 

- اصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما مجانا. 

- للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب.

- للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة الى موافقة ولى الامر، بالإضافة الى اصدار بطاقة BM  للخصم الفوري مجاناً.

- العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً ، و اصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجانا مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية فى حالة الحصول على قرض شخصى من البنك. 

- 20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر BM Wallet. 

خدمات البنك الأهلي المجانية

و اعلن البنك الأهلي المصري عن عدة خدمات مجانية، بمناسبة مبادرات الشمول المالي للاحتفال  باليوم العالمي للشباب، عبر صفحتة الرسمية على "فيس بوك" والتي جاءت كالتالي.. 

-فتح حساب أو محفظة إلكترونية أو الحصول علي بطاقة ميزة مسبقة الدفع بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

-فتح حساب شمول مالي للشركات / النشاط الاقتصادي مجاناً.

خدمات بنك القاهرة المجانية

كما أعلن بنك القاهرة عن اطلاق بعض الخدمات المجانية بمناسبة اليوم العالمي للشباب. 

ونشر على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" بعض خدماته المجانية المقدمة للعملاء من سن 16 سنة، ضمن فعاليات الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري. 

وجاء الاعلان كالتالي.. 

-تقدر تفتح حساب وفر مجانا من سن 16 سنة بدون ولاية وبالرقم القومي فقط وتستمتع بالخدمات التالية ابتداءً من 1 أغسطس حتى 15 اغسطس 2023 . 

-فتح حساب وفر مجاناً وبدون حد أدنى. 

-إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ميزة. 

-إصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً.

-اشتراك مجاني في خدمة الموبايل البنكي. 

-إصدار مجاني لمحفظة قاهرة كاش الإلكترونية للأفراد. 

وذكر البنك في منشوره امكانية الاتصال برقم 16990 أو زيارة اقرب فرع  من فروع المصرف او  زيارة الموقع الإلكتروني  www.bdc.com.eg، للحصول على مزيد من المعلومات. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنوك تحتفل باليوم العالمي للشباب وتقدم لهم خدمات مجانية.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فتح حساب فیس بوک

إقرأ أيضاً:

تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم

المناطق_واس

تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة, باليوم العالمي للمعلم، حيث أعدت الإدارة ومدارس المنطقة العديد من البرامج الاحتفائية بالمعلم والمعلمة عبر قنواتها المتعددة وفي مناشطها المختلفة.

 

أخبار قد تهمك اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم 5 أكتوبر 2024 - 12:48 مساءً تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات” 13 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءً

 

وأكد المدير العام لتعليم المنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني, على سمو رسالة المعلم والمعلمة وأحد المرتكزات الأساسية للعملية التربوية والتعليمية؛ لأنهما يحملان أنبل رسالة يقومان من خلالها بإعداد الأجيال وبناء العقول وتوجيه العملية التعليمية، وهما العامل الرئيس في تكوين وبناء شخصية الجيل الجديد لمواكبة طفرة مجتمع المعرفة وبنائها مع مراعاة القيم الإسلامية وتكريسها في نفوس الناشئة، ومسايرة التطورات الحديثة والتواصل مع أبعاد التقنية المتلاحقة التي هي محل اهتمام العاملين في ميدان العمل التربوي.

 

 

يذكر أن جميع المدارس بالمنطقة تنفذ خلال الأسبوع الحالي جملة من البرامج التربوية لتفعيل المناسبة وإظهارها بالوجه اللائق, كما تشمل تكريم المعلمين المتميزين, وكذلك إقامة الحوارات واللقاءات التربوية التي تتناول مكانة المعلم والمعلمة.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تحتفل باليوم العالمي للمعلمين
  • تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • مدارس كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمعلم
  • الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • على مدار يومين.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • الإمارات تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • شرم الشيخ تحتفل باليوم النباتي للحياة البحرية بمشاركة أجانب من مختلف دول العالم
  • «الشارقة للتراث» يحتفي باليوم العالمي للقهوة
  • شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين