صحافة العرب:
2024-07-02@01:15:58 GMT

لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء، بغداد اليوم متابعة أكد نادي الطلبة، اليوم الثلاثاء 1 آب 2023 ، أنه لن يمنح اللاعب لؤي العاني، بطاقة الاستغناء والعودة لفريقه السابق .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء

بغداد اليوم - متابعة 

أكد نادي الطلبة، اليوم الثلاثاء (1 آب 2023)، أنه لن يمنح اللاعب لؤي العاني، بطاقة الاستغناء والعودة لفريقه السابق الزوراء، بعد أيام من توقيع العقد.

وذكر مصدر مقرب من إدارة الطلبة لكووورة "العاني عاد لفريقه السابق الزوراء بعد أيام قليلة من توقيع العقد الرسمي مع الأنيق".

وأضاف "نادي الطلبة تفاجأ بظهور العاني مع إدارة الزوراء وتوقيعه لعقد جديد دون الرجوع إليها، في مخالفة صريحة لبنود العقد المبرم".

وتابع "إدارة الطلبة قررت عدم منح بطاقة الاستغناء للعاني، وأنها ترفض استلام مقدم العقد من قبل إدارة الزوراء".

ونوه "رئيس الطلبة صلاح الفتلاوي، أبدى غضبه من الزوراء، وأكد أحقية ناديه باللاعب لؤي العاني، كونه مرتبط معهم بعقد رسمي وتسلم دفعة أولى لمدة موسمين".

وشدد المصدر "إدارة الطلبة تنوي اللجوء للطرق القانونية من أجل إعادة لؤي العاني".

وكان العاني قد أبرم عقدا مع الطلبة قبل نهاية الدوري الممتاز بجولتين، وتسلم الدفعة الأولى، لكنه عاد بعد نهاية البطولة بالتجديد لفريقه الزوراء لموسم إضافي.

وتعد هذه الأزمة الثانية للؤي العاني خلال فترة وجيزة عقب مشكلة تحويل الأموال إلى مقر إقامته في المغرب. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لؤي العاني يسبب أزمة بين الطلبة والزوراء وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، بعدأن نتهت بفوز كبير للأبيض بأربعة أهداف لهدفين، وبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدورى 
 

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • نوروز يوقف قطار الزوراء بدوري النجوم
  • زحامات بغداد: أزمة مستمرة من دون حلول
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • إدارة شبيبة القبائل تفسخ عقدها مع حارس المرمى رحماني
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق - عاجل
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة