شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يرفض رحيل بديل علي معلول إلى نادي زد، 06 47 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 الأهلي استقر مارسيل كولر المدير الفني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - كولر يرفض رحيل بديل علي معلول إلى نادي زد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- كولر يرفض رحيل بديل علي معلول إلى نادي زد

06:47 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على بقاء كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق، في صفوف القلعة الحمراء، رافضا رحيله إلى صفوف زد، في موسم الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت»، أن كولر أبلغ كريم الدبيس ببقائه في صفوف الفريق الموسم المقبل، مؤكدا أنه رقم 2 بعد التونسي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر.

وظهر «الدبيس» رفقة فريق الأهلي في مباراتي المقاولون العرب وبيراميدز، ببطولة الدوري، في الموسم المنتهي.

ودخل نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز في مفاوضات قوية مع كريم الدبيس لضمه بداية من الموسم المقبل، إلا أن مارسيل كولر قرر استمراره في صفوف القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- كولر يرفض رحيل بديل علي معلول إلى نادي زد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض قرار كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي.. وخطوة مفاجئة قبل اللقاء
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • الأهلي يقرب كولر من العالمية.. حكاية فيلم تسجيلي يجمعه بجوارديولا برعاية «فيفا»| عاجل
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا