شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن أومنيس إنفلونسرز تطلق خدماتها الجديدة على نطاق عالمي تعتمد على قواعد بيانات المؤثرين والمتابعين لهم، حملات ترويجية للوجهات السياحية باستخدام صُناع المحتوى والمؤثرينأطلقت شركة أومنيس إنفلونسرز المشغل لمنصة omnesinfluencers.com والمتخصصة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أومنيس إنفلونسرز تطلق خدماتها الجديدة على نطاق عالمي تعتمد على قواعد بيانات المؤثرين والمتابعين لهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أومنيس إنفلونسرز تطلق خدماتها الجديدة على نطاق عالمي...

حملات ترويجية للوجهات السياحية باستخدام صُناع المحتوى والمؤثرين

أطلقت شركة أومنيس إنفلونسرز المشغل لمنصة omnesinfluencers.com والمتخصصة في إدارة حملات التسويق عبر المؤثرين على صعيد عالمي، خدماتها الجديدة الخاصة بالترويج للوجهات السياحية حول العالم من خلال شبكة من صُناع المحتوى والمؤثرين من مختلف الدول العربية وعدد من الدول العالمية.

وفي دراسة أجراها موقع Skift الإخباري المتخصص في صناعة وأبحاث السفر، بينت أن صناعة السياحة والسفر تعد من أكبر القطاعات المستفيدة من التسويق عبر المؤثرين، ووجدت الدراسة أن 60% من المسافرين يتأثرون بمحتوى المؤثرين عند اتخاذ قرارات السفر.

وتبدأ الخدمة بالتعرف على أهداف العميل سواء كانت جهة حكومية أو خاصة والمعنية بالترويج لوجهة سياحية ما، ومن ثم يقوم فريق العمل بإعداد قوائم صُناع المحتوى والمؤثرين المقترحين لهذه الحملة وبالشكل الذي يتوافق مع الجمهور المستهدف من حيث مكان التواجد والفئات العمرية والقدرة الشرائية وغيرها من المعطيات التي ستوفرها قواعد بيانات المتابعين للمؤثرين المرشحين للحملة، ومن ثم يتم اعتماد قوائم المؤثرين من قبل العميل، وتوفير الدعم اللوجستي للمؤثرين للقيام بتجربة الوجهة السياحية قيد الحملة، والخروج بمحتوى طبيعي نابع من تجربتهم الشخصية يتم بثه على صفحات المؤثرين المشاركين في الحملة تحت إشراف وتوجيه فريق العمل لدينا.

وتابع الذيب: "إن تأثير وسائل التواصل الاجتماعي المتزايد وتأثير المؤثرين الواضح على اتخاذ القرار من قبل المستهلكين، هو ما يعزز من كفاءة خدماتنا الجديدة والتي ستمكن هيئات السياحة والجهات المعنية للتفاعل بشكل فعال مع جمهورها المستهدف، وخلق محتوى طبيعي وتقديم تجارب فريدة من نوعها حول الوجهات السياحية والخدمات التي تقدمها هذه الوجهات".

جدير بالذكر إن منصة أومنيس إنفلونسرز، هي مشروع مشتروك فيما بين شركة أومنيس ميديا وشركة شمس للخدمات الإعلامية التابعة لمدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وتحتضن اليوم أكثر من 2400 مؤثر معتمد ومسجل، إلى جانب قواعد بيانات عشرات الآلاف من المؤثرين في مختلف المجالات من مختلف دول العالم، وتوفر المنصة خدمات رقمية في إدارة الحملات التسويقية عبر المؤثرين بدءاً من البحث في قواعد بيانات المؤثرين المسجلين، ومروراً بالتعاقد واعتماد نطاق الخدمات فيما بين العلامة التجارية والمؤثر، وانتهاءً بإتمام إجراءات التعاقد والمعاملات المالية وإصدار التقارير النهائية. كما تقدم المنصة خدمات ترويج العلامات التجارية وفق نظام العمولة باستخدام المؤثرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أومنيس إنفلونسرز تطلق خدماتها الجديدة على نطاق عالمي تعتمد على قواعد بيانات المؤثرين والمتابعين لهم وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلّق على احتمالات الصراع المسلح مع أمريكا

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن احتمال وقوع صراع مسلح بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، يعتمد على تصرفات واشنطن، محذراً من تصعيد إضافي.

وقال ريابكوف، في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، اليوم الجمعة،: إن "الأمر يعتمد على الأمريكيين.. نحذرهم من المزيد من التصعيد".

وأكد "أن استعداد روسيا لمواجهة طويلة الأمد مع الولايات المتحدة، يعني دراسة السيناريوهات الممكنة لكل من المواجهة السياسية والعسكرية". وقال في رد على سؤال حول هذا الموضوع: "بلا شك. بشكل شامل، ومن جميع الجوانب".

⚡️نائب وزير الخارجية الروسي: احتمالية نشوب صراع مسلح بين روسيا وأمريكا تعتمد على خطوات واشنطن

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) October 4, 2024

وتابع "مسألة ما إذا كانت المواجهة جيوسياسية أو مسلحة تعتمد على الأمريكيين. نحذرهم من المزيد من التصعيد. لأن اللعب في تلك الألعاب الجيوسياسية لفترة طويلة، والتي كانت السبب الرئيسي في اندلاع النزاع الحالي، والأزمة الأمنية في منطقة اليورو الأطلسي، لا يمكن أن يستمر بلا نهاية. هم يظنون خطأ أن المحاولات المستمرة لاختبار قدرتنا على التحمل لن تؤدي إلى ردود فعل قوية. ستكون الردود أكثر صرامة مما يتم فعله الآن".

وأوضح ريابكوف أن هناك جهوداً جارية، لتعزيز مرونة الاقتصاد الوطني تجاه العقوبات غير الشرعية، التي اتخذت أبعاداً ضخمة وطابعاً ذاتياً. وأشار إلى أنه "لضمان الأمن العسكري والأمان بشكل أوسع، في ظل وجود توجه نحو إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا، يجب على البلاد أن تكون في حالة تأهب قصوى، وأن تظهر للعالم أنها تواجه خصماً جاداً".

بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين - موقع 24لم يستبعد الرئيس الأمريكي جو بايدن بصفة أساسية، احتمال عقد اجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش القمتين المقبلتين لمجموعة العشرين ومنتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ(أبيك)، لكنه أعرب عن شكوكه في حضور الرئيس الروسي.

 

وأضاف "نقوم بذلك بفاعلية، واهتماماتنا في هذا السياق هي اهتمام بالتطور، واهتمام بالهدوء في المجتمع، واهتمام بتشكيل، إذا جاز التعبير، جدار حصين، سننمو وراءه دون خوف من الهجمات العدائية من الولايات المتحدة ومجموعتها من المساندين والأتباع".

مقالات مشابهة

  • OpenAI تطلق واجهة Canvas الجديدة لتطبيق ChatGPT
  • لبنان: 3 مستشفيات فى الجنوب تعلق خدماتها بسبب غارات الاحتلال
  • 3 مستشفيات فى الجنوب اللبناني تعلق خدماتها بسبب غارات الاحتلال الإسرائيلي
  • كاتب صحفي: الاستثمارات الإماراتية في مصر تؤكد الثقة المتبادلة بين الدولتين
  • روسيا تعلّق على احتمالات الصراع المسلح مع أمريكا
  • 14 مديرية تقدم خدماتها بجنوب قنا ضمن مبادرة "بناء الإنسان"
  • الذهب يتحرك في نطاق ضيق بانتظار بيانات أمريكية مهمة
  • الذهب حبيس نطاق ضيق وسط ترقب بيانات اقتصادية أميركية
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها