شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السكة الحديد تسلم قطارات النوم لشركة مصرية لإداراتها التفاصيل، تسلمت الشركة الوطنية للتغذية والخدمات أبيلا مصر ، قطارات النوم التابعة للسكة الحديد، وذلك لإدارتها لمدة 15 سنة، وذلك ضمن عقد وقعته وزارة النقل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكة الحديد تسلم قطارات النوم لشركة مصرية لإداراتها.

. التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكة الحديد تسلم قطارات النوم لشركة مصرية...

تسلمت الشركة الوطنية للتغذية والخدمات "أبيلا مصر"، قطارات النوم التابعة للسكة الحديد، وذلك لإدارتها لمدة 15 سنة، وذلك ضمن عقد وقعته وزارة النقل مع الشركة والذى يبدأ عمله اليوم، حيث يشمل العقد منح إدارة وتشغيل عربات النوم بأنواعها وعربات النادي الملحقة بقطارات النوم، وكذلك بوفيهات القطارات المكيفة بجميع أنواعها (VIP- اسباني- فرنساوى- روسي)، وكذلك المطبخ المخصص لتجهيز الوجبات والموجود بورش فرز القاهرة، وكذلك إدارة بعض الأكشاك الموجودة على الأرصفة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالإضافة إلى إدارة قطارات النوم التى تم التعاقد على توريدها من شركة تالجو الإسبانية.

مدة العقد الموقع بين السكة الحديد وشركة أبيلا مصر، 15 عاماً، حيث روعي في بنود العقد ألا يقل عدد العمالة بشركة التشغيل والإدارة عن 90% من عمال شركة عربات النوم الحالية، وإجمالي عدد عربات النوم الحالية 101 عربة بالإضافة إلى 20 عربة نادي مكيفة، وذلك مقابل نسبة من الإيرادات فى الـ5 سنوات الأولى تقدر بـ3%، تنخفض إلى 2.5% فى السنوات الخمس التالية، بينما ستكون النسبة فى الـ5 سنوات الأخيرة 2% شريطة خضوع جميع عمليات الإدارة والتشغيل لولاية وزارة النقل .

كما وضعت وزارة النقل خطة لدعم هذا الاسطول تمثل في توقيع عقد بين هيئة السكك الحديدية وشركة تالجو الاسبانية لتوريد 7 قطارات نوم يتكون كل قطار من 18 عربة ( 1 عربة قوي + 1 عربة بوفيه + 1 عربة نادي + 5 عربات اولي فاخرة + 7 عربات ثانية فاخر) والعقد يتضمن أيضا قيام المشغل باعداد خطة لضمان الجودة خلال مرحلة التطوير التي سيقوم بها المشغل خلال فترة ادارته وتشغيلة لاسطول قطارات عربات النوم .

وأوضح الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن هذا التوقيع يمثل انطلاقة هامة لدخول القطاع الخاص في مجال الاداره والتشغيل لعدد من انشطه السكه الحديد وذلك بهدف المساهمة في تحقيق التنافسيه بين الشركات المختلفه وبما يعود على رفع مستويات الخدمة المقدمه لجمهور الركاب و كذلك الحفاظ على ممتلكات وأصول مرفق السكه الحديد وتعظيم موارده كما ستنعكس هذه المنظومه الجديده ايجابيا على العاملين بالسكة الحديد في كافه النواحي الفنيه والصحيه والاجتماعيه بما يخلق بيئه عمل ملائمه تزيد من الانتاجيه و مستوى الخدمه المقدمه .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكة الحديد تسلم قطارات النوم لشركة مصرية لإداراتها.. التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عن انقطاع المياه بعدد من المناطق اليوم الأربعاء، بشرق السكة الحديد بمدينة قنا، اليوم الأربعاء، لإجراء أعمال إصلاح تسريب في خط مياه قطر ٢٤ بوصة، بشارع مصنع الغزل أمام المدرسة الثانوية الصناعية.

ذكرت شركة مياه الشرب، في بيان لها، أن موعد انقطاع المياه بدء من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، حتى الساعة الثالثة صباح الخميس، لمدة 5 ساعات، و ذكرت الشركة الأماكن التي ستتأثر بالانقطاع ومنها:" الكنوز، الشئون، منطقة الصفوة وش المعتقل، النحال، الشيخ يونس، مصنع المكرونة، عزبة البوصة، الشيخ محسن، الكيلو ٦" بشرق السكة الجديدة بمدينة قنا.

وأهابت شركة مياه الشرب في قنا، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل المذكورة.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأربعاء
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • كشف هوية شاب صدمه قطار فى العياط
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • من قبلي لـ بحري.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • كيف طورت السكة الحديد عربات القطارات المتهالكة على مدار 10 سنوات؟
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الإثنين