شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظة الدقهلية تضع خطة للقضاء على الفساد الإداري بالإدارات الهندسية فى المحليات، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء اجتماعاً برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات الهندسية لمناقشة طرق القضاء على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة الدقهلية تضع خطة للقضاء على الفساد الإداري بالإدارات الهندسية فى المحليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة الدقهلية تضع خطة للقضاء على الفساد الإداري...
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء اجتماعاً برؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات الهندسية لمناقشة طرق القضاء على الفساد الإداري داخل الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الرئيس السيسي أمر بالقضاء على جميع أنواع الفساد المالي والإداري داخل أجهزة الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وعدم استغلال المواطنين وتأدية الخدمة لهم على أكمل وجه.

ووجه "المحافظ" بعقد دورات تدريبية للمهندسين في الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية داخل الديوان العام للمحافظة، كل حسب اختصاصه مهندسين تخطيط، مهندسين تنظيم، للوقوف علي كيفية حل المشاكل الفنية في العمل، ومعرفة الإجراءات الفنية والقانونية الصحيحة.

وأشار "مختار" إلى أنه سيتم إعادة تدوير لكافة الفنيين داخل الوحدات المحلية، واستبعاد الفنيين المتورطين في فساد إداري عن الإدارات الهندسية نهائيا، وعدم تعاملهم مع المواطنين، ونقلهم إلى وحدات محلية خارج نطاق المركز في وظائف ليس لها تعامل مع الجمهور.

كما وجه "المحافظ " بضرورة إعلام المواطنين على الصفحات الرسمية للوحدات المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي بالخطوات المطلوبه لتعديل المخططات وكيفية نشرها بالجريدة الرسمية، مع التنبيه بعدم التعامل مع أي موظف او شخص لإنهاء هذه التعديلات الا من خلال مدير الإدارة الهندسية المختص داخل المركز.

وأيضا وجه "مختار" بوضع مقترحات لتطوير العمل داخل الإدارات الهندسية وكيفية حل مشاكل المواطنين في اقل وقت ممكن لرفع المعاناة عنهم وعدم ترك المواطنين فريسه في يد الفاسدين والمحتالين.

وأكد " المحافظ " علي أننا نعمل جميعاً كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم وحل كافة المشاكل التي تواجههم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.

جاء ذلك بحضور المحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ ، و ياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، والمهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني بالمحافظة، والمهندسة سماح المحمدي مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، والمهندسه فريده عبدالله مدير عام الإدارة الهندسية بالمحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري من خلال تلبية مطالبه وحل كافة المشاكل التي تواجه وتأدية الخدمة على أكمل وجه، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظة الدقهلية تضع خطة للقضاء على الفساد الإداري بالإدارات الهندسية فى المحليات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية جثمان شاب عُثر عليه غارقًا فى إحدى الترع بمدينة السنبلاوين، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوجود جثة غريق فى الترعة المواجهة لمضرب الأرز بالسنبلاوين بناحية منطقة البستان.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنه صبى فى بداية العقد الثانى من عمره. تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • انتظام 56 الف 299 طالب وطالبة بالثانوية العامة في 154 لجنة لاداء امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • لهذا السبب.. مكاتب البريد بنطاق المحافظة يوم السبت المقبل لاصحاب المعاشات بالدقهلية
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن