نجحت قوات أمن أسيوط، خلال حملة أمنية مكبرة، في تصفية بؤرة إجرامية بمنطقة الجبل الشرقي بالحوطا الشرقية بمركز ديروط ومقتل عنصر شديد الخطورة هارب من تنفيذ أحكام "إعدام ومؤبد"، ومتهم في 29 قضية مخدرات وسلاح وذلك خلال اشتباكات مع قوات الشرطة التي داهمت البؤرة.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء توفيق جاد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتمكن حملة أمنية ضمت قوات مباحث مركز ديروط بالتنسيق مع ضباط الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية وموقع اختباء عنصر شديد الخطورة هارب من تنفيذ أحكام بمنطقة الجبل الشرقي بقرية الحوطا الشرقية بديروط، وعلى الرغم من الطبيعة الجبلية الوعرة، إلا أنه تم الاستعانة بأحدث المعدات والأسلحة وأكفأ العناصر الشرطية.

وتم اقتحام البؤرة الاجرامية وتبين مصرع العنصر الإجرامي، الذى بادل قوات الشرطة إطلاق النيران، ويدعى س. ن. ع مقيم الحوطا الشرقية بديروط، عاطل سبق اتهامه في عدد 29 قضية منهم سلاح ومخدرات ومقاومة سلطات ومخدرات وهارب من أحكام بالإعدام والمؤبد وضبط بحوزته 20 بندقية الية وخرطوش و700 طلقة نارية متنوعة 20 طربة حشيش و120 كيلو بانجو.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط الأمن بؤرة اجرامية ديروط شديد الخطورة عنصر اجرامى مقتل

إقرأ أيضاً:

طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الجنوبية، وحار نسبيا بكل من المنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس ووسط البلاد.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، خلال الصباح والليل، فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، مع تكون كتل ضبابية محلية.

كما يتوقع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، وكذا بالسواحل الوسطى مع تناثر غبار محليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و 23 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 09 و 13 بمرتفعات الأطلس، وما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستنخفض بالمنطقة الشرقية، بينما ستكون في ارتفاع بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال آسفي، وهائجا إلى محليا قوي الهيجان جنوب آسفي.

مقالات مشابهة

  • اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • إعلام أسيوط ينشر السيرة الذاتية لـ اللواء هشام أبوالنصر المحافظ الجديد
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط
  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • القبض على هارب من أحكام بالسجن 21 سنة بالفيوم
  • طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب
  • الدفع بسيارات إطفاء بعد تسرب غاز أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • طقس الاثنين: الحرارة في ارتفاع