شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفيري البوسنة والهرسك وسويسرا، تسلّم وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية سيف عبدالله الشامسي، نسخة من أوراق اعتماد سفير البوسنة والهرسك لدى الإمارات بويان جوكيتش، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الخارجية" تتسلم أوراق اعتماد سفيري البوسنة والهرسك وسويسرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الخارجية" تتسلم أوراق اعتماد سفيري البوسنة والهرسك...
تسلّم وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية سيف عبدالله الشامسي، نسخة من أوراق اعتماد سفير البوسنة والهرسك لدى الإمارات بويان جوكيتش، وذلك بديوان عام الوزارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الخارجية" تتسلم أوراق اعتماد سفيري البوسنة والهرسك وسويسرا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية: مصر تستنكر حادث قصف مقر سفير الإمارات بالسودان

أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في جمهورية السودان الشقيق، بما في ذلك تعرض مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الخرطوم للقصف، بالمخالفة لقواعد القانون الدولي ولاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لسنة 1961 التي توفر الحماية والحصانة لمقار البعثات الدبلوماسية، وتنص على حرمتها في جميع الأوقات.

وإذ تعرب مصر عن استنكارها لهذا الحادث، فتؤكد على ضرورة الالتزام بأحكام القانون الدولي الإنساني، وتوفير الحماية للمدنيين، وسلامة مقار البعثات الدبلوماسية.

اقرأ أيضاًسعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024

أبو الغيط يلتقي البرهان ويؤكد دعم الجامعة العربية لوحدة السودان ولمؤسساته الوطنية

مصر تشارك في الاجتماع رفيع المستوى حول الوضع الإنساني في السودان

مقالات مشابهة

  • الطاير: "ويتيكس" يعزز تصدر الإمارات بالمنطقة في اعتماد المركبات الكهربائية
  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • ردا على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية.. بيان من الخارجية السودانية
  • ذوبان الأنهار الجليدية يجبر إيطاليا وسويسرا على إعادة ترسيم الحدود في جبال الألب
  • الخارجية: مصر تستنكر حادث قصف مقر سفير الإمارات بالسودان
  • الخارجية السودانية: بيان الإمارات كاذب ودورها مستمر بتسعير الحرب في البلاد
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات