رحبت حماس بالبيان الختامي للقمة العربية في البحرين وتأكيده على الدعم العربي لتطلعات الشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال ورفض محاولات التهجير، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية"
ودعت حماس، الدول العربية لاتخاذ إجراءات تجبر الاحتلال على وقف العدوان والانسحاب من قطاع غزة بما في ذلك معبر رفح من الجانب الفلسطيني ورفع الحصار وعودة النازحين.


 

مصطفى ثابت: كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية اليوم من ذهب مصطفى ثابت: نتنياهو مجرم.. وحرب غزة أظهرت ضعف أمريكا كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية

ثمن الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية، معتبرا أننا لم نشهد دعم عربي للقضية الفلسطينية مثل الذي نراه الآن على مدار الـ 20 سنة الماضية.

وأشار ثابت، خلال لقاء خاص مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام القمة العربية الـ 33 اليوم في المنامة هى الأفضل له على الإطلاق، واصفا كلمة الرئيس السيسي بـ التاريخية.

وأكد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، أن كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية من ذهب، منوها بأن الموقف الغربي تجاه أوكرانيا مختلف تماما عن موقفهم تجاه القضية الفلسطينية، ودليلا على ازدواجية المعايير، معلقا: "أرى أن إسرائيل هى من تحكم أمريكا وليس العكس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القمة العربية حماس الدول العربية قطاع غزة غزة السیسی أمام القمة العربیة کلمة الرئیس السیسی مصطفى ثابت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • مصطفى ثابت يهنئ محمد مسعود لتعيينه رئيسا تنفيذيا لجريدة الفجر
  • تعليق من البرلمان على مقترح نقل مقرات حركة حماس من قطر إلى العراق- عاجل
  • عاجل| السيسي يستقبل القائد العام للقوات المسلحة
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع
  • عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة