نيابة عن الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، دشّن وكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري بمكتبه اليوم، الهوية البصرية لجمعية تعليم القرآن وعلومه بالأحساء، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور خالد البريكان، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
ونوه الجعفري، باهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بتعليم القرآن وعلومه ودعمهم وتشجيعهم لمثل هذه الجمعيات، مستمعًا لشرح عن الجمعية وبرامجها وأهدافها وتطلعاتها ورؤيتها المستقبلية لتخدم أبناء المجتمع بالمحافظة، مشيدًا بجهود الجمعية وعملها في نشر وتعليم القرآن الكريم.


من جانبه، قدم الدكتور البريكان، الشكر لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ودعمه للجمعية، ووكيل المحافظة على حسن الاستقبال والاستماع وتشجيعه لهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستقبل القرآن الكريم مجلس إدارة الجعفري محافظ رئيس مجلس إدارة محافظة برامج جمعيات رئيس مجلس الاستماع بدر هداف

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة

عقب أداؤه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى مسئولية المحافظة وصل الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة ، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق.

 حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة، فضلاً عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى.

 وقد أعرب الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم.

 مؤكداً على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة .

مقالات مشابهة

  • مشرف حوثي يستقوي بحملة عسكرية لقمع ‎واختطاف المواطنين لفرضه أمينا عاما لجمعية زراعية في حجة
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين
  • محافظ كفر الشيخ الجديد ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • تسيير موكب من صالح الجعفري للحسين.. الطرق الصوفية تحتفل برأس السنة الهجرية غدا
  • «السياحة الثقافية» تدعو الحكومة لتطوير الهوية البصرية لمطار الأقصر
  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين