شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كبير الاستراتيجيين لدى مورغان ستانلي يتوقع استمرار ارتفاع أسواق الأسهم، مورغان ستانلي أن تلحق الأسهم الأميركية هذا العام بمكاسب عام 2019 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كبير الاستراتيجيين لدى مورغان ستانلي يتوقع استمرار ارتفاع أسواق الأسهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كبير الاستراتيجيين لدى مورغان ستانلي يتوقع استمرار...

مورغان ستانلي أن تلحق الأسهم الأميركية هذا العام بمكاسب عام 2019 حين ارتفع مؤشرS&P بنحو 29% على مدار العام، مع الإشارة إلى أن مكاسب المؤشر هذا منذ مطلع السنة نحو 20%.

وتسعر الأسواق احتمالية ضعيفة لمزيد من الرفع لأسعار الفائدة الأميركية هذا العام مع توقعات بالبدء بتخفيضها في 2024.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كبير الاستراتيجيين لدى مورغان ستانلي يتوقع استمرار ارتفاع أسواق الأسهم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في نيبال إلى 100 قتيل مع استمرار عمليات البحث والإنقاذ

غمرت مياه الفيضانات مناطق منخفضة في العاصمة النيبالية كاتماندو، يوم الأحد، بعد أمطار موسمية غزيرة، مما أدى إلى مقتل 100 شخص على الأقل، وفقًا لما أعلنته الشرطة. وذكرت السلطات أن عدد القتلى قد يرتفع مع استمرار جهود البحث والإنقاذ.

تأتي هذه الفيضانات ضمن سلسلة من الكوارث الطبيعية التي تشهدها منطقة جنوب آسيا خلال موسم الرياح الموسمية الذي يمتد من يونيو إلى سبتمبر. الخبراء يحذرون من أن تغير المناخ يزيد من شدة هذه الكوارث.

منذ يوم الجمعة، تشهد نيبال فيضانات غزيرة أدت إلى إصدار تحذيرات من فيضانات مفاجئة في عدة أنهار. وقال المتحدث باسم الشرطة، دان باهادور كاركي، في تصريح لوكالة "فرانس برس": "ارتفعت حصيلة القتلى إلى 101، وهناك 64 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين."

في هذه الأثناء، تواصل الأنهار المحيطة بكاتماندو فيضانها، مما أدى إلى غمر منازل عديدة. وأكد باسانتا أديكاري، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها، أن السلطات تواصل عمليات الإنقاذ وتقديم الإغاثة للمتضررين.

وقد نشرت السلطات أكثر من 3 آلاف عنصر من قوات الأمن للمشاركة في جهود الإنقاذ، باستخدام طائرات هليكوبتر وقوارب آلية. في الوقت نفسه، أدت الانزلاقات الأرضية إلى إغلاق العديد من الطرق السريعة، مما تسبب في تقطع السبل بمئات المسافرين، بينما تم إلغاء أكثر من 150 رحلة جوية داخلية من مطار كاتماندو اعتبارًا من مساء الجمعة.

مقالات مشابهة

  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في حكومة السوداني الإطارية
  • %95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي
  • ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار التوتر الدولي
  • ارتفاع كبير لحصيلة الفيضانات في نيبال
  • بتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 102.53 نقطة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في نيبال إلى 100 قتيل مع استمرار عمليات البحث والإنقاذ
  • اليوم..استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار
  • الأسهم الأمريكية تسجل مكاسب متتالية للأسبوع الثالث
  • كيف تتأثر أسواق الذهب عالميا باغتيال حسن نصر الله؟
  • مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي تداولات الأسبوع على ارتفاع قياسي