شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وزارة الاقتصاد مخزون الأرز والطحين متوفر بالأسواق ويلبي احتياج المواطنين، وزارة الاقتصاد رام الله دنيا الوطنأكدت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الثلاثاء، أن مخزون الأرز في السوق يكفي لـثمانية أشهر، ومخزون القمح والطحين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاقتصاد: مخزون الأرز والطحين متوفر بالأسواق ويلبي احتياج المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاقتصاد: مخزون الأرز والطحين متوفر بالأسواق...
وزارة الاقتصاد رام الله - دنيا الوطنأكدت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الثلاثاء، أن مخزون الأرز في السوق يكفي لـثمانية أشهر، ومخزون القمح والطحين لفترة ثلاثة أشهر، وهو يلبي احتياج المواطنين.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى استمرار عمليات التوريد للسوق لمختلف السلع الأساسية، وأنه لم يطرأ ارتفاعات جديدة على أسعار السلع، مشددة على وفرة السلع في السوق مع أهمية إبلاغ المواطنين عن أي شكوى عبر الرقم 129.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الاقتصاد: مخزون الأرز والطحين متوفر بالأسواق ويلبي احتياج المواطنين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الاقتصاد

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان

كشفت الفنانة سلوي عثمان عن شخصيتها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

وأكدت سلوي عثمان في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها ضيفة شرف في الفيلم حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رضوان مدرب روكي لدي دنيا سمير غانم".

 

وتابعت سلوي عثمان: "انا بحب أشتغل جدا مع الفنانة دنيا عبد العزيز لأنها فنانة شاملة وعي بنت حببتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز".

 

أحداث فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة 

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • «كجوك»: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين
  • وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • أستاذ اقتصاد يكشف أهمية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية في مصر
  • الحمصاني: مستمرين في تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية.. وضبط الأسعار بالأسواق
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير
  • «الحرية المصرى»: الحكومة مطالبة بوضع رؤية شاملة لتلبية تطلعات المواطنين
  • كاتب صحفي: الحكومة عليها إحداث نقلة نوعية في الاقتصاد والتخفيف عن المواطنين
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان