شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن الدفعة الثانية من مقبولي العام 1445هـ، ويلتزم المرشحون للقبول في الدفعة الثانية بسرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونياً، عبر بوابة القبول الإلكترونية بموقع الجامعة عبر إدخال .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن الدفعة الثانية من مقبولي العام 1445هـ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن الدفعة...

ويلتزم المرشحون للقبول في الدفعة الثانية بسرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونياً، عبر بوابة القبول الإلكترونية بموقع الجامعة عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ(الطالب، الطالبة) في أيقونة استعراض طلب سابق الظاهرة في بوابة القبول الإلكترونية.

 سيتم إغلاق طلبات الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة تلقائياً. ويلتزم المرشحون في المسارات الصحية طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، وسيتم إرسال موعد الفحص برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبه بعد انتهاء الدفعات. ويجب على من تم ترقية قبولهم لرغبات أعلى بهذه الدفعة الدخول على الطلب إصدار إشعار القبول الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن الدفعة الثانية من مقبولي العام 1445هـ وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القبول الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن نهار يرعى حفل تخريج 9321 من جامعة الطائف

رعى الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، حفل تخريج الدفعة 20 من طلاب جامعة الطائف.

وألقى رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري، خلال الحفل كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر لقطاع التعليم، ولسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته، ولسمو محافظ الطائف على تتويجه حفل تخريج الدفعة الــ 20 من خريجي الجامعة ودعمه لها, مهنئاً الخريجين الذين قضوا سنوات دراسية في تحصيل العلوم من الجامعة.

فيما أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط من جانبه، أن الجامعة تزف 9321 خريجاً وخريجة؛ من مراحل الدراسات العليا، والبكالوريوس، والدبلوم في مختلف الكليات والتخصصات العلمية والأدبية، يمثلون الدفعة العشرين للجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بعد ذلك ألقى الخريج عبدالمجيد البقمي، كلمة الخريجين ثمن فيها لسمو محافظ الطائف تشريفة للحفل ومشاركتهم فرحتهم في يوم التخرج.

عقب ذلك كرّم الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، الطلاب الأوائل على مستوى كلياتهم، في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية.

وفي ختام الحفل تسلم سمو محافظ الطائف هدية تذكارية من رئيس الجامعة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نهار يرعى حفل تخريج 9321 من جامعة الطائف
  • أمير القصيم يرعى حفل نجاح 17 طالباً وطالبة من أطفال مرضى الأورام لعام 1445هـ
  • الداخلية تعلن مد فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من معاوني الأمن
  • جامعة الإمام عبد الرحمن تفتح باب ترتيب رغبات التسكين الجماعي لمجتازي السنة الأولى المشتركة
  • حج عام «1445هـ» نجاح وريادة
  • جامعة الملك فيصل تبدأ القبول الإلكتروني للبكالوريوس والدبلوم
  • جامعة الملك فيصل تبدأ القبول الإلكتروني للبكالوريوس والدبلوم «الانتظام» للعام الجامعي المقبل
  • بنك العز الإسلامي يستقبل الدفعة الثانية في برنامج "مناهل العز" التدريبي
  • "الأكاديمية السلطانية" تُطلق الدفعة الثانية من برنامج السياسات العامة والتخطيط الإستراتيجي
  • فعاليتان احتفاليتان في إب بذكرى يوم الولايةِ للعام 1445هـ