قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعمًا للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

أحمد حمدي: نسعى للتتويج بالكونفدرالية لإسعاد الجماهير.. وأتمنى أن تكون البطولة أولى ألقابي

وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".

رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي صباح الكورة.. حق رعاية الزمالك في صفقة إمام عاشور وقرار كولر بشأن ضم حجازي.. تجديد عقد مروان عطية وتصريحات مثيرة من رضا عبد العال

وتابع:" الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدف في الشوط الثاني  وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".

وأضاف أحمد حمدي قائلا:" سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيدًا من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا: أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حمدي الزمالك الكونفدرالية الاتحاد الإفريقي كاف أحمد حمدی

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن اللحظة الحالية لحظة انتصار وسعادة، لكننا نسعى للوقوف على أرض صلبة، وهناك تخطيط لحصد جميع البطولات التي ندخلها.

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه لا يمكن للسعادة والانتصار والمكافاة المالية أن تنسينا المشكلات والأزمات التي يُعاني منها الزمالك.

وتابع حسام المندوه: نسير على نفس النهج بتحقيق أفضل الأهداف الممكنة من أجل أن نصيب الهدف، وهدفنا تدعيم الفريق الأول بالاتفاق مع جوزيه جوميز.

وواصل حسام المندوه: نسعى من خلال أحمد سليمان المشرف على الكرة، أن نضم لاعبين مميزين بمقابل معقول، من أجل أن نتمكن من الإيفاء بوعودنا والبعض يكون قلق من الزمالك.

وأضاف حسام المندوه، أن الأزمات مازالت مسمترة، لكن النادي يخطو خطوات مستمرة تصل به إلى الحل، وهدفنا أن نكون كتلة واحدة لحل جميع الأزمات.

وتابع حسام المندوه: مكافأة السوبر الإفريقي مميزة لكن متطلباتنا كانت تقارب 3 مليارات جنيه، ومطلوب مننا أمور كثيرة، ومكافأة السوبر جاءت في وقتها ولها أهمية لكنها لن تحل مشكلات الزمالك لكن ستحل جزء منها.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»