قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعماً للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.
وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" : نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".


وتابع :" الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدف في الشوط الثاني  وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".
وأضاف أحمد حمدي قائلا:" سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً : أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كأس الكونفدرالية نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات الإثنين

يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك
  • شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه