الأسبوع:
2024-06-30@13:16:30 GMT

محمد يوسف يكشف عن أصعب مشاهده في مسلسل الحشاشين

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

محمد يوسف يكشف عن أصعب مشاهده في مسلسل الحشاشين

حل الفنان محمد يوسف الشهير بـ أوزو ضيفاً على برنامج "لسه الصبح" على راديو ٩٠٩٠ مع سالي سعيد، حيث تحدث عن نجاحه في مسلسل " الحشاشين" بدور صهبان البلان.

وقال يوسف: جمعتني العديد من جلسات العمل مع بيتر ميمي من أجل الوصول للوك خاص بشخصيتي، فأغلبية الشخصية إما علماء أو محاربين، أما أنا فمجرد صاحب حمام، وفي النهاية قرر الد كتور بيتر أن يجعلني أصلع فوافقت، وبعد حلاقة الجزء الأمامي من شعري ضحكت للغاية على شكلي، ولكني تذكرت الفنان نبيل بدر في مسلسل " رأفت الهجان" والخصلة التي يرميها على الجانب فطلبت منهم أن يفعلوا مثلها، وقد كان هذا اللوك".

الفنان محمد يوسف

وأضاف قائلاً: ظللت أرتدي الكاب طوال فترة التصوير، كنت أحب شكلي في الشخصية ولكن ليس في الحياة العامة"، مضيفاً: بنتي قالتلي ازاي تسيبهم يعملو فيك كدة.

وعن تحضيراته للشخصية قال يوسف: إنه حاول فهم شخصية البلان فذهب مع أصدقائه إلى حمام عوكل في بولاق كي يرى كيف يتعامل الحمامجي مع الزبائن وماذا يفعل هناك وكانت تجربة مبهرة بالنسبة له.

محمد يوسف

وأضاف قائلا: شخصية صهبان لها جوانب إنسانية، وعندما غيرنا لوك الشخصية، كنت أقرأ المشاهد العاطفية لصهبان وكيف يتذكر حبيبته وأضحك وأتخيل نفسي أضع يدي على شعري وأجد صحراء، كما أن هناك العديد من المشاهد التي تجمعني بشخصية عمر الخيام الذي يجسده نيقولا معوض وهو يقول كلام عميق، لذا كنت أؤجل كل الإيفيهات لنهاية المشهد، كنت حريص على الدقة في التفاصيل.

واستطرد ضاحكاً إنه تدرب في مصر على ركوب الخيل مع حصان يُسمى" دقدق" وكان لطيفاً للغاية، وبعدها سافروا كازاخستان للتصوير وهناك الخيول غير ما اعتاد عليها، شديدة للغاية، تعرف الفارس، لذلك لم تقتنع به ولم تسمع كلامه، مضيفاً: بصيت جنبي وبقول لنيقولا الخيل مش عاوز يسمع كلامي لقيت الخيل بيلف بنيقولا أصلا حول نفسه.

محمد يوسف في الراديو 9090

وتحدث يوسف عن الصعوبات التي واجهوها خلال التصوير بكازاخستان بداية من السفر يوم كامل حتى وصلوا إلى القرية التي يصورون بها وهي بعيدة عن المدينة ومحاطة بالحبال ولا يوجد بها أي محلات، وسكنوا في نُزل أشعرهم بالرعب مثل الأفلام الأجنبية ويمطر طوال اليوم، وهناك اختلاف كبير في الثقافة والطعام، مضيفاً بضحك" الست في موقع التصوير حطتلي مربى على القهوة".

واسترجع يوسف دوره في مسلسل الاختيار، قائلاً إنه كان من المفترض أن يتحدث باللهجة العرايشي ولكنه لم يحبها وفضل أن يتحدث الشامية عوضاً عنها، وجاءت ردود الفعل رائعة بعدها جعلت المخرج بيتر ميمي يضعه فيما بعد بكل الأدوار المهمة.

https://www.youtube.com/watch?v=ykmF8iitntA

واختتم يوسف حديثه أنه اعتمد على نفسه في كل خطواته بالتمثيل، فلقد بدأ حياته من مسلسل " الدالي" بعدما اختاره الفنان الراحل نور الشريف من وسط المئات وهو ما زال بالفرقة الثانية بمعهد الفنون المسرحية، وقد كان له خير المعلم ولم يبخل عليه بشئ.

اقرأ أيضاًالمخرج بيتر ميمي: جميع أسلحة مسلسل الحشاشين صنعت في ورش السبتية وخان الخليلي

مسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة.. حسن الصباح يفقد عقله

موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الموسم الثاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد يوسف مسلسل الحشاشين رمضان 2024 أبطال مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الفنان محمد يوسف النجم محمد يوسف محمد يوسف مسلسل الحشاشين محمد یوسف فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه