قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعما للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".

وتابع: "الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدف في الشوط الثاني وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".

وأضاف أحمد حمدي قائلا: "سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيدا من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان أحمد حمدي حمدي الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان خسارة الزمالك من نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان اليوم مباشر تصريحات احمد حمدي

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق
  • الزمالك يعلن هوية ممثليه في قرعة دور مجموعات الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف عن ممثليه في قرعة كأس الكونفدرالية
  • "ليلة الفرعون".. مرموش يسجل هدفين ويصنع آخر في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ
  • مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك