شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد الصادق الشوربجي يتفقد أصول المؤسسات الصحفية بالإسكندرية، قام المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بجولة ميدانية تفقد خلالها أرض مؤسسة الأهرام بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وموقع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الصادق الشوربجي يتفقد أصول المؤسسات الصحفية بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الصادق الشوربجي يتفقد أصول المؤسسات الصحفية...

قام المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بجولة ميدانية تفقد خلالها أرض مؤسسة الأهرام بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وموقع وكالة الأهرام وورش التنفيذ بالعامرية، إضافة إلى موقع دار التحرير للطبع والنشر -الجمهورية- بالعامرية وكذلك أرض دار أخبار اليوم بمنطقة العجمي.

رافق السيد رئيس الهيئة خلال الجولة، د.أحمد مختار، وكيل الهيئة، وليد عبد العزيز، عضو الهيئة، وعبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وإياد أبو الحجاج، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر.

خلال الجولة، أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة وضعت استراتيجية متكاملة وشاملة تستهدف تعظيم الدور الإقتصادي للمؤسسات الصحفية القومية واستغلال أصولها الاستغلال الأمثل بما يضمن تحسين أوضاعها إلى الأفضل وزيادة مواردها.

وأشار الشوربجي إلى أن الهيئة وبالتنسيق المستمر مع المؤسسات، قطعت شوطا كبيرا في ملف استغلال الأصول المملوكة للمؤسسات الصحفية القومية والعمل على زيادة الربحية وتحقيق عائد اقتصادي وتعظيم دور وعائد الإستثمار بأفكار مبتكرة بما يعود بالنفع على أوضاع المؤسسات ودخول العاملين بها من صحفيين وإداريين وعمال وبما يدعم أيضا صناعة الصحافة والإعلام بشكل عام.

وشدد الشوربجي على أنه لا تفريط أو بيع لأصول المؤسسات الصحفية القومية، وأكد أن خطة الهيئة معنية بشكل رئيسي في استغلال واستثمار أصولها وتعظيم مواردها لمواجهة التحديات التى تواجه مهنة الصحافة ليس على المستوى المحلي فقط بل عالميا، وأوضح أن خطة إستغلال الأصول بدأت تؤتي ثمارها على أرض الواقع، وتم الإعلان فعليا خلال الأيام القليلة الماضية عن مشروعات لعدد من المؤسسات وقريبا سنعلن عن مشروعات جديدة تضيف للمؤسسات وتساندها في أداء رسالتها التنويرية والتثقيفية ودورها الوطني الكبير.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الصادق الشوربجي يتفقد أصول المؤسسات الصحفية بالإسكندرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة

قدم النائب وضاح الصادق اقتراح قانون الى المجلس النيابي يتعلق بالاجازة لبلدية بيروت بانشاء الطاقة وتلا الصادق الاقتراح.      

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • المفتي دريان بحث مع زواره في دار الفتوى شؤونا عامة
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • بروتوكول تعاون بين البورصة وجهاز التمثيل التجاري لجذب المؤسسات الدولية
  • الصادق تقدم باقتراح قانون لبرّي عن بلدية بيروت
  • اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • رئيس اللجنة العُليا لامتحانات الشهادة الثانوية يتفقد سير الامتحانات بدرنة