راصد الزلازل الهولندي يثير الجدل حول الأهرامات المصرية: ليست من ذلك الزمن البعيد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مصر الأهرامات

إقرأ أيضاً:

أردوغان: حماس ليست تنظيما إرهابيا

أنقرة (زمان التركية) – قال الرئيس رجب طيب أردوغان، إنه لا يصنف حركة حماس الفلسطينية التي تنشط في قطاع غزة، منظمة إرهابية.

وخلال لقاء في نيويورك مع قناة إن بي سي نيوز، على هامش الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أشار أردوغان إلى الهجمات الإسرائيلية على غزة، قائلاً: “الألم الذي عانى منه الشعب الفلسطيني قبل 7 أكتوبر لا ينبغي نسيانه، منذ عام 1947 وحتى اليوم، تخسر فلسطين أراضيها، وعندما نتفحص ما وراء الكواليس، نحتاج إلى معرفة الأسباب التي هيأت هذه الظروف ليوم 7 أكتوبر، وعلينا أن نفهمها جيدًا. وأتساءل كم عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا هناك، وعندما نتفحص عدد الفلسطينيين الذين قتلوا، يصل الوضع إلى مستويات مختلفة للغاية”.

وردا على سؤال يتعلق بعلاقة تركيا بحركة حماس، قال أردوغان: “نحن ضد الإرهابيين، ولكنني أحد القادة الذين يعرفون حماس جيدًا، ولم أصف حماس أبدًا بأنها تنظيما إرهابيا. في الوقت الحالي، لا أعتبر حماس منظمة إرهابية، لأن حماس هي جماعة مقاومة تسعى جاهدة لحماية نفسها. ولذلك، كيف يمكن أن أسمي جماعة المقاومة هذه منظمة إرهابية؟”.

وفي إجابة على سؤال حول كيف تنظر أنقرة إلى عضوية أوكرانيا في حلف شمال الأطلسي (الناتو)، صرح الرئيس أردوغان أنهم سينظرون في خطوات جميع دول الناتو بشأن هذه القضية، وقال أردوغان: “أمريكا لا تريد أن تصبح أوكرانيا عضوًا في الناتو في المقام الأول. العديد من دول الناتو لا تريد أن تصبح أوكرانيا عضوًا في الناتو في المقام الأول. نحن بحاجة إلى اتخاذ قرارنا من خلال رؤية هذه الحقائق”.

 

Tags: إسرائيلبايدنتركيافلسطيننتنياهونيويورك

مقالات مشابهة

  • إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • بعد زلزال إثيوبيا بقوة 5 درجات.. عباس شراقي يكشف تأثيره على سد النهضة
  • اختفاء شعار الزمالك من إستوديو السوبر الأفريقي يثير الجدل
  • لاعب شاب يثير الجدل بملامحه العجوز
  • رئيس «تشريعية النواب»: «الإجراءات الجنائية» عفى عليه الزمن.. وجميع المناقشات جرت بحيادية
  • مستشار أوربان يثير الجدل بقوله إن المجر كانت ستفكر مرتين قبل الدفاع عن نفسها ضد روسيا
  • أخنوش يتباحث بنيويورك مع رئيس الوزراء الهولندي
  • هل نيل مصر له أفضلية ليست لغيره من الأنهار؟.. "الإفتاء" توضح
  • باحث سياسي: إسرائيل تريد تحويل لبنان إلى غزة جديدة
  • أردوغان: حماس ليست تنظيما إرهابيا