شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سفير مصر بالنمسا مبادئ مصر ثابتة فيما يتعلق بتحقيق نزع السلاح النووي، أكد سفير مصر في النمسا ممثلها أمام المنظمات الدولية السفير محمد الملا، المبادئ الثابتة لمصر فيما يتعلق بتحقيق نزع السلاح النووي وعدم الانتشار في .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير مصر بالنمسا: مبادئ مصر ثابتة فيما يتعلق بتحقيق نزع السلاح النووي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير مصر بالنمسا: مبادئ مصر ثابتة فيما يتعلق بتحقيق...

أكد سفير مصر في النمسا ممثلها أمام المنظمات الدولية السفير محمد الملا، المبادئ الثابتة لمصر فيما يتعلق بتحقيق نزع السلاح النووي وعدم الانتشار في وقت وصل فيه التوتر الدولي إلى درجات غير مسبوقة بما في ذلك الحديث عن احتمالات الاستخدام الفعلي للأسلحة النووية.

جاء ذلك في تصريح للسفير المصري اليوم بمناسبة أعمال الدورة التحضيرية الأولى لمؤتمر مراجعة معاهدة عدم الانتشار النووي والتي تستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

ولفت السفير إلى أهمية إحراز تقدم ملموس نحو تنفيذ تعهدات نزع السلاح النووي وتحقيق عالمية معاهدة عدم الانتشار النووي، فضلاً عن العمل على دعم هدف إخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل.

وأكد أهمية دعم مؤتمر الأمم المتحدة المعنى بهذا الأمر والذي أثبت على مدار دوراته الثلاثة الأولى مدى جديته ومصداقيته.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفير مصر بالنمسا: مبادئ مصر ثابتة فيما يتعلق بتحقيق نزع السلاح النووي وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصر فی

إقرأ أيضاً:

سريع الانتشار .. متحور جديد لـ"كورونا" يُثير المخاوف وهذه أبرز أعراضه

عواصم - الوكالات
 

حذر أطباء من متحور جديد فيروس كورونا "كوفيد 19" يعرف بإكس إي سي كوفيد، وحددوا عددا من الأعراض للمرض والخطوات الاحترازية للتعامل معه.

وذكر أطباء متخصصون أن المتحور الجديد تم اكتشافه لأول مرة في ألمانيا خلال الصيف، مؤكدين أنه ينتشر بسرعة، بحسب ما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية. ونقلت الصحيفة عن أطباء قولهم إن: "أي شخص قد يعاني من سعال جديد ومستمر أو فقدان الشهية أو انسداد أو سيلان في الأنف في الأسابيع المقبلة يجب عليه البقاء في المنزل وتجنب الاتصال بالأصدقاء والعائلة". وأضافوا أن: "هذه الإجراءات ستكون خطوات احترازية للمساعدة في منع انتشار أي عدوى بما في ذلك النوع الجديد من فيروس كورونا".

ويعد المتحور الجديد مزيد من نوعين من المتحورات ويتميز بسرعة انتشاره حيث تم اكتشافه حتى الآن في 15 دولة.

زتؤكد هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا أنه على الرغم من أهمية توخي الحذر، فإن أيا من الأعراض المذكورة أو مجموعة منها قد لا تعني بالضرورة أنك مصاب بفيروس كورونا. وقد تكون هذه الأعراض علامات على وجود عدوى أو مرض آخر، أو شيء غير خطير على الإطلاق.

لكن في نفس الوقت فإن العزل الذاتي سيساعد في وقف الانتشار المحتمل لكوفيد، فهو إجراء مهم لمنع الآخرين، وخاصة الضعفاء، من التعرض لهذا النوع.

ويقول الأطباء أيضا إنه يجب على البريطانيين مواكبة اللقاحات والجرعات المعززة، قد لا تمنع اللقاحات العدوى بشكل كامل، لكنها تظل وسيلة الحماية الأكثر فعالية ضد المرض الشديد والاستشفاء والوفاة.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي يطالب بتحقيق مستقل حول التفجيرات الجماعية في لبنان وسوريا ومحاسبة المسؤولين عنها
  • انتشار متحور جديد من فيروس كورونا.. وهذه أعراضه
  • اجتماع لجنة التعليم لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالصناعة السينمائية
  • متعاقدو المهني والتقني طالبوا بتحقيق المطالب حفاظا على انطلاقة سليمة للسنة الدراسية
  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • توكل كرمان من واشنطن تطالب إصلاحات في مجلس الأمن فيما يتعلق بحق الفيتو الذي يمنح 5 أعضاء التحكم المطلق بالشعوب
  • سريع الانتشار.. 6 نصائح لتجنب الإصابة بمتحور كورونا الجديد «XEC»
  • «الطماوي»: لا بد من انتظار توصيات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحبس ‏الاحتياطي
  • الرئيس الإيراني يتعهد الطلب من شرطة الأخلاق “عدم مضايقة” النساء في ما يتعلق بلباسهن
  • سريع الانتشار .. متحور جديد لـ"كورونا" يُثير المخاوف وهذه أبرز أعراضه