صحافة العرب:
2024-07-03@20:56:20 GMT

- مدرب الوداد: نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- مدرب الوداد: نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الوداد نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة، كشف عادل رمزي مدرب فريق الوداد الأول لكرة القدم عن صعوبة المهمة أمام الهلال ، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن فريقه يستهدف إقصاء الهلال من .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الوداد: نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الوداد: نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة

كشف عادل رمزي مدرب فريق الوداد الأول لكرة القدم عن صعوبة المهمة أمام الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن فريقه يستهدف إقصاء الهلال من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد المغربي بالهلال، الأربعاء في مباراة حاسمة على التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد خوضهما مباراتين دون أن ينجحا في تحقيق الانتصار.

حيث تعادل الأزرق في مباراة وخسر أخرى، بينما تعادل الفريق المغربي مرتين.

وقال رمزي في المؤتمر الصحافي الثلاثاء، للحديث عن لقاء الهلال: «التوقعات مفتوحة في المباراة، ونتمنى أن نرد الثأر ونخرج الهلال من البطولة على أرضه وبين جماهيره».

وتابع رمزي: «سعيد بأن المباراة ستشهد حضور جماهيري كبير، ولكن لا أخشى جماهير الهلال، ولاعبو فريقي متعودون على المباريات الكبيرة».

وأضاف: «الفريقان لديهما اسمين كبيرين، ولا أحد يتوقع أن مباراتنا ستكون حاسمة، والمتأهل واحد، وظروفنا صعبة، وجميع التوقعات واردة، وشاهدت الهلال وعرفت أخطاءه، ويملك هجوم قويًا وأكثر فاعلية».

وأردف رمزي: «نعرف إمكانيات الهلال وطريقة الوداد دائمًا اللعب بشكل هجومي ولكن أمام الخصم لابد أن نكون واقعيين، وسأحدد طريقة لإيقاف خطورة الهلال».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الوداد: نتمنى أن نخرج الهلال من البطولة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الوداد

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • إيهاب رمزي يكتب: ثورة شعب وإرادة أمة
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني