شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين تهيئ الكوادر البشرية والأدوات الحديثة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة، الأحساء 8211; واس هيأت رئاسة شؤون الحرمين, الكوادر البشرية والأدوات الحديثة والمتطورّة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة يوم غدٍ الأربعاء، .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين تهيئ الكوادر البشرية والأدوات الحديثة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين تهيئ الكوادر البشرية والأدوات الحديثة...

الأحساء – واس هيأت رئاسة شؤون الحرمين, الكوادر البشرية والأدوات الحديثة والمتطورّة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة يوم غدٍ الأربعاء، وهيّأت أجود أنواع الدهن المعتّق وطيب الورد الفوّاح والبخور الفاخر بما يليق بقدسية الكعبة المشرفة ومكانتها الراسخة في قلوب المسلمين. وبيّن المتحدث الرسمي للرئاسة المهندس ماهر بن منسي الزهراني أنّ أعمال الغسل تبدأ أولًا بكنس […]

شؤون الحرمين تهيئ الكوادر البشرية والأدوات الحديثة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شؤون الحرمين تهيئ الكوادر البشرية والأدوات الحديثة استعدادًا لمناسبة غسل الكعبة المشرفة وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اللقاء السنوي لرؤساء المجالس، برئاسة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة، والدكتور عبدالله سليمان الكابوري، مدير الدائرة.

حضر الاجتماع 14 رئيس مجلس ضاحية، و5 رؤساء مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وعدد من مديري الإدارات بالدائرة.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، الذي عبّر عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل المجالس في تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة المجتمع.

وأكد أهمية الأدوار التي تقوم بها دائرة شؤون الضواحي والمجالس في تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الجهود تعكس التزام الدائرة بتحقيق الأهداف الاجتماعية وتلبية احتياجات مجتمع الشارقة.

كما أشار إلى الدور الحيوي الذي تلعبه مجالس الضواحي في تعزيز قيم الترابط الاجتماعي والتعاون بين الجيران.

وأشاد بجهود رؤساء المجالس وأعضائها في تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في تحسين الخدمات وتنمية العلاقات الأسرية والمحافظة على نسيج المجتمع.

بدوره، أكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري، أهمية هذا اللقاء السنوي في تبادل الأفكار والخبرات، وأوضح أن الدائرة تسعى لتوفير الدعم اللازم للمجالس لتمكينها من أداء مهامها بفعالية وكفاءة.

وخلال الاجتماع، تم عرض ومناقشة تقارير أعمال مجالس الضواحي، والتي تناولت الإنجازات والتحديات خلال الفترة الماضية، واستعراض أعمال مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وأدوارها التربوية في دعم العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين المدارس والأسر.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • مختبر «الياه سات».. ريادة إماراتية في تأهيل الكوادر الوطنية للقطاع الفضائي
  • «شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس
  • موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»
  • منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية – اليابانية يُمكِّن الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة
  • تمكين الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة
  • فى ظلال الهجرة النبوية المشرفة
  • وزير الداخلية استقبل عكر وكنتسن وبحث مع الغزاوي في شؤون بقاعية
  • توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثة
  • ولا حتى مفتاح الكعبة