بوابة الوفد:
2024-06-30@03:34:09 GMT

شروط صارمة لحضور حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تحيي النجمة شيرين عبدالوهاب ، حفلاًا غنائيًا يوم 21 يونيو المقبل في دبي، مقرر أن تقدم مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها بالغناء والتصفيق.

ووضعت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب في دبي، شروطًا صارمة للحضور، وجاء في مقدمتها:" حضور الحفل لمن هم فوق العامين فقط".

كما أعلنت الشركة المنظمة ضوابط آخرى لحضور الحفل، وجاء من بينها:" ممنوع دخول الرضع، لا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا، وآخرها التحقق من التذكرة ".

 شيرين عبدالوهاب آخر أغنيات شيرين عبدالوهاب

طرحت شيرين عبدالوهاب، آخيرًا أغنية بعنوان “الدهب”، وحققت نسب مشاهدات ضخمة عبر موقع الفيديوهات الشهير، إضافة إلى منصات الموسيقى الشهيرة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، تقول كلماتها:" قالوا الدهب اللي بيلمع، عمره ما بيصدي، ياما نصحنا ما قولنالك، قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو و جيتلي، و هتبوس على يدي، مش كان من الاول، أحنا أستغنينا، عيني علي اللي بيتجرأ، لما بيطرق، اتهور مسمعش اتهور، معرفش يفرق، النية اللي متبقاش سالكة، دايماً بتغرق، مش كان من الاول، أحنا أستغنينا، ما احنا قولنا، اكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا، حاسبوا من زعلنا، مالك واقف متكدر، الله لا يقدر، هو كلامنا ده بيخضر، قدر تتقدر، كنت الحيلة المتصدر، للناس متصدر، مش كان من الاول، أحنا أستغنينا، ما احنا قولنا، اكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا، حاسبوا من زعلنا ".

 

أولى حفلات شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها 

أحيت شيرين عبدالوهاب أولى حفلاتها الغنائية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، وذلك في نهاية العام الماضي في دبي بالإمارات .

شيرين عبدالوهاب

 

شيرين عبدالوهاب في ليلة روائع السنباطي:
 

كانت شاركت شيرين في حفل “روائع السنباطي” بجانب عدد كبير من نجوم الغناء "أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، والذي شهد حضورا كامل العدد، وتغنى نجومه بباقة من أجمل أغاني الزمان الجميل التي لٌحنت بواسطة السنباطي.

 

 

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كانت انفصلت شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، بعد نشوب مشاجرة بينهما أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية ما جعلها تقرر العودة إلى مصر.

 

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

آخر خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
 

أنهى خلاف كبير علاقة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب خلال وجودهما في العاصمة السعودية الرياض.

 

وذكرت تقارير أن خلافًا جديدًا نشأ بين شيرين وحسام حبيب، بسبب ما يقال عن تدخل حبيب في أعمال شيرين الفنية، وطلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إلى زوجته.

 

وأضافت التقارير نقلًا عن مصادر أن تصرف حسام حبيب المنفرد أثار غضب شيرين عبدالوهاب، ودفعها للعودة إلى القاهرة رفقة فريق عملها.

 

وفي وقت سابق، ظهرت شيرين رفقة حسام حبيب في كواليس ليلة "روائع السنباطي" في السعودية، تزامنًا مع ذكرى ميلاد الملحن المصري رياض السنباطي.

 

وظهر الثنائي المصري وهما يمسكان يدًا بيد، قبل صعود شيرين على مسرح الحفل، ونالت استقبالًا حارًّا من الجمهور السعودي الذين هتفوا لها "بنحبك يا شوشو".

 

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في وقت سابق، بعد مشاكل بينهما ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد انفصال دام أكثر من 5 شهور، أعلنت شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب حفلات شيرين عبدالوهاب بوابة الوفد الإلكترونية الفن شیرین عبدالوهاب وحسام حبیب حسام حبیب فی دبی

إقرأ أيضاً:

سحر السنباطي تكتب: انتصار عظيم لحقوق الطفل المصري

جاءت ثورة 30 يونيو لتنقذ الدولة المصرية من المخططات الشيطانية للجماعة الإخوانية، التى سعت لاقتحام كافة الملفات والقطاعات وأودت بها، وكانت تلك الثورة هى انتصار عظيم لحقوق الطفل فى جمهورية مصر العربية، واليوم، يعيش أطفالنا عصراً ذهبياً من التمكين فى شتى المجالات وطفرة غير مسبوقة فى الدعم وتوفير الرعاية والحماية اللازمة للأطفال.

أسفرت ثورة 30 يونيو عن العديد من الإنجازات بداية من دستور 2014 والذى نص صراحة لأول مرة على حقوق الطفل فى المادة 80 منه والتى اعتبرت الرعاية الصحية والأسرية أولوية، إلى جانب أهمية الحصول على تعليم جيد النوعية، كما تناول الدستور أهمية التغذية الأساسية، والمأوى الآمن، والتربية الدينية، والتنمية الوجدانية والمعرفية، واعتبر كل تلك الأمور حقوقاً أساسية للطفل، فضلاً عن كفالة حقوق الأطفال ذوى الإعاقة وتأهيلهم ودمجهم فى المجتمع، هذا بالإضافة إلى حماية الأطفال من جميع أشكال العنف والإساءة وسوء المعاملة والاستغلال.

يعكس ذلك التزامات مصر الدولية تجاه حقوق الطفل، فبعد قيام تلك الثورة، عاشت مصر عصراً جديداً، أصبحت فيه واحدة من الدول الرائدة فى ملف الطفولة والأمومة، فضلاً عن كونها من أوائل الدول التى صدّقت على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل والتزمت بمبادئها.

نحن الآن أمام قيادة سياسية حكيمة تهتم اهتماماً كبيراً بملف حقوق الطفل وتعتبر الاستثمار فيه هو الاستثمار فى المستقبل، فالمورد البشرى هو حجر أساس التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، وهو ما انعكس فى العديد من المبادرات الرئاسية واستحداث بعض التشريعات التى تضمن إنفاذ حقوق الطفل على الوجه الأمثل، والتى على رأسها صدور القرار الجمهورى بتشكيل المجلس القومى للطفولة والأمومة والذى منح المجلس المزيد من الصلاحيات والإمكانيات، والذى يمكنه من القيام بدوره المنوط به على النحو الذى ابتغاه المشرّع من إنشائه، بالإضافة إلى التعديلات التى طرأت على قانون العقوبات والخاصة ببعض المواد المقررة على جرائم تشويه الأعضاء التناسلية للإناث (المعروف بختان الإناث)، وقانون مواجهة التنمر.

قيام ثورة 30 يونيو كانت بمثابة بداية عهد جديد لملف الطفولة، واليوم نشهد اهتماماً غير مسبوق بالأطفال ذوى الإعاقة والذى أصبح على رأس أولويات الدولة المصرية وهناك جهود كبيرة لدمجهم فى المجتمع، والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، دائماً ما يظهر الدعم لهم فى كافة اللقاءات والمؤتمرات، ومن هنا كانت الانطلاقة الكبرى بدعم ذوى الإعاقة، فضلاً عن الاهتمام بأبناء الشهداء، والأطفال الأولى بالرعاية، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات كمبادرة حياة كريمة، والمشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، والتى تهدف إلى توفير التمكين الاقتصادى والاجتماعى للأسر وأطفالهم.

بالتالى نحن الآن أمام دولة تولى الطفولة اهتماماً مماثلاً لاهتمامها بأى قطاع أو فئة أخرى من فئات المجتمع، ولولا 30 يونيو ما كان أطفالنا اليوم تحت مظلة الدولة بهذا الشكل الذى يدعو حقاً للفخر 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • سحر السنباطي تكتب: انتصار عظيم لحقوق الطفل المصري
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب