يعتزم الاتحاد المصري للتأمين تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين في نسخته السادسة لعام 2024 بشرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2024 تحت عنوان: "رؤية مستقبلية لتطوير صناعة التأمين".

   ويعلن  المصري للتأمين عن تنظيم "مسابقة عزة عارفين للبحوث" على هامش الملتقي. وتعتبر المسابقة البحثية جزءاً هاما من فعاليات الملتقى وإحدى أبرز الأنشطة العلمية التي ينتظرها عدد كبير من العاملين والباحثين في صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي.

تشمل موضوعات المسابقة، كيفية التعامل مع عالم متسارع الخطى نحو التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي. ووضع تصور مبتكر لطرق توزيع وتطوير منتجات تأمينية جديدة. و تمكين القوى العاملة في مجال التأمين في المستقبل.. بناء القدرات والاحتفاظ بالكفاءات.

شروط التأهل للمسابقة:  ألا يتجاوز عمر المتقدم 50 عامًا في 1 نوفمبر 2024، وألا يكون البحث المقدم قد سبق له الفوز بأي بحث أو مسابقة علمية أخرى، وأن يكون البحث مكتوباً باللغة الإنجليزية، وأن يكون البحث أصلياً وغير مقتبس، وألا يكون المتسابق قد فاز بإحدى جوائز مسابقة ملتقى شرم الشيخ للعام الماضي، وأن يكون البحث موثقا علميا بالمراجع والمصادر علماً بأن الأبحاث المقدمة للمسابقة لن ترد سواء فازت أو لم تفز، ولا يسمح لموظفي الاتحاد المصري للتأمين بالتقديم في هذه المسابقة، وقد يجري الاتحاد مقابلة مع الباحث إذا لزم الامر. علماً بأن الحد الأقصى المسموح به للاقتباس هو 20%.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للتأمين مسابقة عزة عارفين للبحوث المسابقة صناعة التأمين المصری للتأمین یکون البحث

إقرأ أيضاً:

مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري

أعلن أحمد مجاهد ترشحه لخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري على منصب الرئيس في 2025.

ذكر مجاهد على فيسبوك أنه قرر رسمياً خوض الانتخابات، مبيناً أنه سيعلن عن القائمة التي سترافقه في الفترة المقبلة.

وقال أحمد مجاهد: "بعد استطلاع رأي غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأخذ رأي الكثير من المعنيين وقد تم الاستقرار على قائمة متوازنة ما بين الخبرة والشباب وسنعلن الأسماء بمجرد فتح الباب".
وأرفق منشور سابق له قال فيه: "منعاً للاجتهادات وتقديراً للمهتمين لأمر مستقبل الاتحاد، أكدت من قبل أنه لا حديث عن الانتخابات حتى نهاية مشوار الأولمبياد واحتراما لمجلس إدارة الاتحاد القائم"، مضيفاً: "سيستمر الأمر حتى تحديد المجلس لخارطة الطريق وبعدها يتم إعلان الموقف النهائي من الترشيح إضافة إلى الإفصاح عن القائمة الانتخابية بعد استشارة الكثير من الأطراف".
يذكر أن مجاهد رئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة بين عامي 2020 و2021.
وسبق وأن كشف عفت السادات الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السكندري عن نيته في الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم.
وولد احمد مجاهد في 27 مارس (آذار) عام 1972 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وحصل على بكالوريوس الهندسة قسم الكيمياء، وله باع طويل في العمل الرياضي، حيث تدرج من نادي الحامول إلى الجبلاية، وشغل عضوية مجلس إدارة نادي الحامول ثم رئيساً للنادي في الفترة من 1995 حتي 2011.
وبعد 16 عام قضاها في نادي الحامول، انتقل إلى أروقة "الجبلاية" ليعمل بها على مدار 7 سنوات (2012-2019)، واستطاع خلالها الفوز في انتخابات اتحاد الكرة مرتين في عام 2012 و2016.
وكما عمل مجاهد كمتحدث رسمي باسم اتحاد الكرة، وشغل منصب عضو لجنة كاس الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، كما شغل منصب رئيس لجنة شؤون اللاعبين، واستقال من عضوية اتحاد الكرة بعد كأس الامم الأفريقية 2019، لسوء نتائج المنتخب بعد خروجه من الدور 16.
ويتولى مجلس الإدارة الحالي لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، المسؤولية منذ عام 2022.

مقالات مشابهة

  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد
  • «القومي للبحوث الاجتماعية»: ورشة عمل لبحث العنف الأسري وتقديم توصيات لمواجهته
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • المتحف المصري الكبير يعلن عن مسابقة طوابع.. جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه
  • تأهل فريقان من طلبة كلية الهندسة فى المسابقة العالمية AAKRUTI Global 2024 Egypt
  • توقعات الشيخ وفلاته لقرعة دور الـ16 من كأس الملك.. فيديو
  • “التعاونية” تجدد وثيقة تقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبي “الاتصالات السعودية”
  • جامعة الأقصر تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم احتفالاً بالمولد النبوي الشريف