صحافة العرب:
2024-10-03@19:04:53 GMT

طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر، المؤتمرنت طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدرأكد أخصائي أمراض القلب الدكتور أليكسي جيتو، أن الشعور بالألم في منطقة الصدر قد يكون بسبب نقص تروية .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر
المؤتمرنت -طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدرأكد أخصائي أمراض القلب الدكتور أليكسي جيتو، أن الشعور بالألم في منطقة الصدر قد يكون بسبب نقص تروية القلب أو التهاب وإصابة الصمامات.

وقال: "تصاحب مرضَ نقص التروية عادة ذبحةٌ صدرية "ألم حارق خلف عظم القص". بالإضافة إلى ذلك، ممكن الشعور بعدم الراحة في الكتفين والظهر والعنق والذراعين والجانب الأيسر من الرأس"، وفقاً لوكالة نوفوستي.

وأضاف: "يمكن أن تحدث الذبحة الصدرية بسبب زيادة الحمل والإجهاد. وعادة ما تزول بعد أخذ قسط من الراحة أو تناول أدوية معينة. ولكن إذا استمر الألم فترة طويلة فإن هذا قد يؤدي إلى احتشاء عضلة القلب".

ويشير الأخصائي، إلى أن أسباب تطور التهاب عضلة القلب قد تكون عدوى، أو أدوية أو أمراضاً جهازية. أما المشكلات في صمامات القلب فقد تظهر نتيجة ضعف الامداد بالأكسجين والمواد المغذية، ما يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة بسبب زيادة الحمل على عضلة القلب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيب يكشف الأسباب الشائعة لألم الصدر وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف اللواء طارق البرقوقي، الخبير الاستراتيجي وأحد أبطال أكتوبر 1937، تفاصيل خطة الخداع الاستراتيجي في نصر أكتوبر 1973، مؤكدًا أن نكسة 1967 كانت بسبب إحدى الدول الكبرى التي قالت جملة «ضبط النفس»، منوهًا أن مصر لم يكن لديها «دشم» طائرات، وتم تدمير الأسطول الجوي.

وتابع اللواء طارق البرقوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد، مع نهاد سمير وأحمد دياب، المذاع على قناة صدى البلد: خطة الخداع الاستراتيجي كانت قائمة على «الصبر»، برغم من التدريب المستمر للجنود والوصول لأعلى درجات الاستعداد.

واستكمل اللواء طارق البرقوقي: كان دورنا إزالة القنابل من الصحراء ونسفها، منوهًا أن هناك أحد ضباط الاحتياط طلب «التبول» على القنابل قبل نسفها؛ للتحقير من قيمتها والاستشعار بالعظمة للجندي المصري.

واختتم قائلًا: ثغرة الدفرسوار كانت بسبب الدعم الأمريكي لإسرائيل، من خلال طيران وأسلحة؛ بهدف مزيد من المفاوضات والسلام.

مقالات مشابهة

  • الصدر يفتح مضيف ال صدر لخدمة السوريين واللبنانيين
  • أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو
  • وداعا للأرق.. هذه الفواكه تساعدك على النوم!
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • بحث يكشف تأثير العلاج الهرموني البديل على القلب
  • بغداد.. اعتقال شخص في مدينة الصدر يمجّد إسرائيل
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • في رحلة “التخسيس”.. لن تشتكي من الجوع مع هذه الأطعمة