شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السفارة الأميركية حرب تحرير الكويت تذكر العالم بالدفاع عن القيم والوقوف أمام أي عدوان، استذكرت السفارة الأميركية لدى الكويت، اليوم الثلاثاء، الدور المهم الذي لعبته الولايات المتحدة الأميركية في تحرير البلاد من الغزو العراقي الغاشم في .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة الأميركية: حرب تحرير الكويت تذكر العالم بالدفاع عن القيم والوقوف أمام أي عدوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة الأميركية: حرب تحرير الكويت تذكر العالم...
استذكرت السفارة الأميركية لدى الكويت، اليوم الثلاثاء، الدور المهم الذي لعبته الولايات المتحدة الأميركية في تحرير البلاد من الغزو العراقي الغاشم في عام 1990. وذكرت السفارة في بيان...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة الأميركية: حرب تحرير الكويت تذكر العالم بالدفاع عن القيم والوقوف أمام أي عدوان وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفارة الأمیرکیة

إقرأ أيضاً:

القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد

ألقت قوات إنفاذ القانون الصربية القبض على شريك مزعوم في هجوم على شرطي بالقرب من السفارة الإسرائيلية في العاصمة بلغراد يوم السبت.

إقرأ المزيد إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد ومقتل المهاجم (فيديو)

وأعلن وزير الداخلية الصربي إيفيكا داسيتش عن اعتقال رجل في بلغراد للاشتباه في قيامه بأنشطة إرهابية، وهو إيجور ديسبوتوفيتش من بلغراد، من مواليد عام 1999، والذي تم اعتقاله قبل عامين لكونه مدير العديد من الجماعات المسلحة على الإنترنت. وحسب الوزارة الداخلية فإن المعتقل "واصل التواصل مع المتطرفين بعد إطلاق سراحه من الحجز،" وهو الآن يشتبه في تورطه في تنظيم الهجوم.

وقد قتل ضابط شرطة يوم السبت رجلا أطلق عليه سهما بقوس ونشاب في رقبته أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد.

المصدر: رابتلي

مقالات مشابهة

  • عدوان على جابر بن حيان
  • لبنان تتهم مطلق النار على السفارة الأمريكية بالانتماء لتنظيم الدولة
  • مصدر قضائي يكشف.. الإدعاء على مهاجم السفارة الأميركية بهذه التهمة
  • الخارجية الأميركية تذكر رعاياها بعدم السفر إلى العراق بسبب الخطورة
  • لبنان توجّه لمطلق النار على السفارة الأميركية تهمة الانتماء إلى داعش
  • بينها 6 عربية.. الخارجية الأميركية تذكر بتحذيرات السفر إلى 19 دولة
  • السفارة الأميركية في بيروت تحض المواطنين الأميركيين على إعادة النظر في السفر إلى لبنان
  • نداءٌ جديد من السفارة الأميركية في لبنان لرعاياها.. ماذا فيه؟
  • بعد هدية الكويت .. مسؤول حكومي: العالم يثق بالرئيس العليمي ولن يقتصر الأمر على ثلاث طائرات
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد