تصدر اسم مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك طرحت منصة «شاهد»، الحلقة 8 وأستكملت في إطار الرعب والكوميديا، ماحدث في الحلقة السابقة.

الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2»

 

بدأت الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2» بمشهد مقابلة كلًا من بينو- مصطفي خاطر- وكراكيري -كريم محمود عبدالعزيز -، للفلاح الطويل طومان-أحمد بدير- صاحب المنزل الملعون في المزرعة، وقابلهم عندما شاهدهم يخرجون من النفق الطويل الذي يقع تحت منزله، ودخل بينو وكراكيري للمنزل لأكتشاف حقيقته، فاخبرهم طومان، أن النفق الذي يقع نحت بيته هو مقبرة فرعونية واخبرهم بحقيقتها وتاريخها، وهي أن الفلاح عوض كان يحفر الأرض في يوم ما ووجد تلك المقبرة.

فاخبر باهر جد بينو وكراكيري صاحب الأرض، فطلب باهر من فايز الغامري والد طومان أن يشرح له ما بداخل تلك المقبرة باعتباره عالم تاريخ، فاخبره فايز أن تلك المقبرة مكتوب مدفون فيها فرعون صغير ابن ملك، وحزره من أن يأخذ أي قطع أثرية من تلك المقبرة وألا ستصيبهم لعنه هو ونسله، ولكن لم يستمع فايز لكلامه وأخذ منها بعض القطع الأثرية هو والفلاح عوض، فاصابة اللعنة باهر في القصر والمزرعة كما اصابت عوض وجعلته يقتل اولاده.

واختتمت الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2»، اقترح بينو على كراكيري، أن يذهبوا إلى الفندق ليعثروا على الكاميرا التي كانت تصور فرح ابنة فايز الغامري، ليعرفوا سبب الحريقة، وذهب بينو وكراكيري وعثروا على الكاميرا واعطوها لشخص متخصص في الكاميرات ليصلحها، مشاهدة بينو وكراكيري، لشريط الفيديو بعد اصلاحهم للكاميرا، وشاهدوا في الفيديو فايز الغامري وهو يسأل زوجته عن طومان.

 أبطال مسلسل البيت بيتي 2

 

مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامى مغاورى، ميرنا جميل، أمنية فوزى، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى وإخراج خالد مرعى.

مواعيد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2

 

مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل «البيت بيتي» 2، يوم 23 مايو المقبل في تمام الساعة 12 صباحًا، الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل«البيت بيتي» 2، يوم 23 مايو المقبل في تمام الساعة 12 صباحًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 8 من مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البیت بیتی البیت بیتی 2 من مسلسل الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الإعلامية مفيدة شيحة تريند محرك البحث جوجل، بعد احتفالها أمس بعقد قران ابنتها منة الله عماد على أحمد محمد بحر وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرص عدد كبير من الإعلاميات على مشاركتها فرحتها بتلك المناسبة أبرزهم مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.
 

مفيدة شيحة تعلن عن موعد عقد قران ابنتها 

 

وفي سياق آخر، حرصت مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

تعليقات الجمهور على منشور مفيدة شيحة
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، ربنا يسعدهم ويتمم لهم على خير، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

يذكر أن مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات، أبرزها، سكوت حنغني على قناة النيل للأخبار، دقيقة مفيدة على قناة النيل الدولية، الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة CBC، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"