فنون، الجثمان ظهر على الشط عفاف شعيب تكشف عن تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف،06 06 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتبت شهد القاضي كشفت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الجثمان ظهر على الشط".. عفاف شعيب تكشف عن تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الجثمان ظهر على الشط".. عفاف شعيب تكشف عن تفاصيل...

06:06 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي الأصغر، والذي رحل عن عالمنا مساء السبت الماضي غرقا بالساحل الشمالي.

وقالت من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي: "الموقف صعب بطريقة غير عادية ، الله يصبر قلوبهم .. لما الأب والأم بيفقدوا ابنهم بتبقى الحالة صعبة قوي ربنا ما يوري حد لا عدو ولا حبيب".

وأردفت: "عبدالله بيعوم كويس ومن نوع الشباب الهادي المؤدب المحترم .. أنا مشفتوش غير مرتين تلاتة من مدة طويلة والولد مبيتكلمش كتير .. حتى شمس بتقولي أنا مكنتش عايزة أروح السنة دي هو اللي قالي لا لازم نروح قرية بدر السنة دي .. قالت له أجلها قال لها لا أنا عايز أروح".

وأضافت عن تفاصيل يوم الوفاة نقلا على لسان الفنان حسن يوسف ، وقالت: من كلام الحاج حسن ليا قال لي هو خرج الساعة 12 الضهر وغاب فترة طويلة وعمرها ما حصلت ، وقعدوا يدوروا عليه فبلغوا البوليس لغاية ما الساعة 3:30 الفجر كده لقوا الجثة عايمة عالشط".

وأضافت متعجبة: "هو كان فين طول اليوم ده؟ أنا أعتقد إن هو نزل المياه وهما كانوا محذرين إن الموج عالي ومحدش ينزل ونفذ قضاء الله نصيبه كده".

وتوفي عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي ، عن عمر 35 عاما، غرقا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي مساء السبت الموافق 29 يوليو الماضي، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

[embedded content]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الجثمان ظهر على الشط".. عفاف شعيب تكشف عن تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة بالكشف أحدث فقراتها الترفيهية، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي سوف ينطلق في يوم 11 من يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للأنشطة الترفيهية التي تحدث خلال فعاليات المهرجان وعلقت عليه: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ملئ بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ترقبوا الجدول التفصيلي لفعاليات المهرجان".

 

 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • ممثل الحاج حسن في مؤتمر عن الغذاء الصحي والتنمية المستدامة: للعودة الى نبع العلوم العربي والشرقي
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • 37 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات)
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • رئاسة الوزراء الإسرائيلية تكشف تفاصيل الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال
  • إحدى الناجيات من سجون مأرب تكشف تفاصيل انتهاكات مؤلمة بحق النساء .. فيديو