شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تراجع الوظائف الشاغرة بأميركا لأدنى مستوى في أكثر من عامين، وقالت وزارة العمل في تقريرها الشهري عن فرص العمل ودوران العمالة، والذي صدر الثلاثاء، إن فرص العمل، وهي مقياس للطلب على العمالة، انخفضت 34 ألفا .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع الوظائف الشاغرة بأميركا لأدنى مستوى في أكثر من عامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع الوظائف الشاغرة بأميركا لأدنى مستوى في أكثر من...

وقالت وزارة العمل في تقريرها الشهري عن فرص العمل ودوران العمالة، والذي صدر الثلاثاء، إن فرص العمل، وهي مقياس للطلب على العمالة، انخفضت 34 ألفا إلى 9.582 مليون في اليوم الأخير من شهر يونيو، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2021.

وجرى تعديل بيانات شهر مايو بالخفض لتُظهر 9.616 مليون فرصة عمل بدلا من 9.824 مليون المعلن سابقا.

وكان خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم توقعوا تسجيل 9.610 مليون فرصة عمل في يونيو.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع الوظائف الشاغرة بأميركا لأدنى مستوى في أكثر من عامين وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فرص العمل

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها

كشفت الشيماء كمال، مدير عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، تفاصيل إطلاق البث التجريبي للمرحلة الرابعة للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة، موضحة أن هذه المنصة جاءت تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية لميكنة كافة الخدمات للمواطنين.

خبير: فوز ترامب في الانتخابات الأمريكية لن يغير شيء في الأزمة الروسية الأوكرانية شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم

وأشارت، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "dmc"، مساء الجمعة، إلى أن المنصة تستهدف تيسير آليات تلقي المواطنين للخدمة، وحوكمة الإجراءات وضبطها عن طريق فصل مقدم الخدمة عن متلقيها، بالإضافة إلى أن المنصة تتيح توفير المعلومات لمتخذ القرار لوضع الخطط المستقبلية لفئة العمالة غير المنتظمة.

وقالت مدير عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، إن المنصة الإلكترونية حققت 90% من أهدافها في المحافظات التي تم إطلاقها بها، ومقرر إطلاق المنصة على مستوى محافظتي القاهرة والقليوبية خلال الأسبوع القادم ليتم تعميمها على مستوى كل محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بداء من اليوم.. كيفية تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • أخبار البورصة المصرية.. 17 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات
  • بدء إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • الجابون تقيّد حصة العمالة الأجنبية بـ 30 %
  • الجابون تقيد حصة العمالة الأجنبية بـ 30 %
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم في المحافظات.. في مستوى الطالب المتوسط
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها