أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي في المواسم الثلاثة الأخيرة، أنه سيفتقد خدمات حارس مرماه البرازيلي إيديرسون مورايش في مباراتيه الأخيرتين هذا الموسم، بسبب الإصابة.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ضيفه ويستهام يونايتد، يوم الأحد القادم، في المرحلة الـ38 (الأخيرة) لبطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل أن يلعب مع جاره مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 25 مايو الجاري.

وذكر مانشستر سيتي على موقع الألكتروني الرسمي أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين النهائيتين للموسم "بسبب كسر صغير في قَمْرَةِ عينه".

وتعرض إيديرسون للإصابة خلال فوز مانشستر سيتي 2 / صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير أول أمس الثلاثاء، وخضع لفحوصات في موضع الإصابة.

وأضاف مانشستر سيتي "ستمنع الإصابة إيدرسون من المشاركة في أي مباريات متبقية من موسم 2023 / 24.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز على ويستهام للتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي، في إنجاز لم يحققه أي فريق آخر في تاريخ المسابقة العريقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إيدرسون مان سيتي مانشستر سيتي اليوم إصابة إيدرسون الحارس إيدرسون اصابة إيدرسون مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026

مدّد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تين هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد "الشياطين الحمر" إلى لقب كأس الرابطة الإنجليزية.


وعانى تين هاغ من انتقادات كثيرة في موسمه الثاني في مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تدهور نتائج الفريق خلال الموسم، والخروج بشكل مذل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز الهولندي بألقاب متتالية في أول عامين له في أولد ترافورد، لكنه واجه حالة من عدم اليقين بشأن منصبه بعد أن قاد الفريق إلى أسوأ نهاية له في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) منذ 34 عاما الموسم الماضي.

وبعد مراجعة الأداء، قرر مان يونايتد الاستمرار مع تين هاغ ووافق الآن على عقد جديد، وهو تمديد لمدة عام واحد على عقده السابق، والذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

انضم تين هاغ إلى مان يونايتد قادما من أياكس عام 2022 وفاز بكأس رابطة الدوري الإنجليزي في عامه الأول في إنجلترا.

وأتبع ذلك الموسم الماضي بالفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون