شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كالمستجير من الرمضاء بالنار . مواطنون يقفزون من مبنى مرتفع هربا من النيران . فيديو، واضطر قاطنو بناء متعدد الطوابق في كازاخستان، للقفز من النوافذ خوفا من النيران بعد أن شب حريق بداخله، وتم نقل المصابين إلى المستشفى دون تسجيل ضحايا، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "كالمستجير من الرمضاء بالنار".

.. مواطنون يقفزون من مبنى مرتفع هربا من النيران... فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"كالمستجير من الرمضاء بالنار"... مواطنون يقفزون من...
واضطر قاطنو بناء متعدد الطوابق في كازاخستان، للقفز من النوافذ خوفا من النيران بعد أن شب حريق بداخله، وتم نقل المصابين إلى المستشفى دون تسجيل ضحايا، في حين أعلنت وزارة الطوارئ سيطرتها على الحريق.وأظهر السكان تكافلا كبيرا، إذ تجمهروا تحت البناء المحترق حاملين عتبات الأسرّة الاسفنجية كي تقلل من حدة الاصطدام لأولئك الذين فضلوا القفز من شرفات منازلهم على الموت اختناقا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كالمستجير من الرمضاء بالنار"... مواطنون يقفزون من مبنى مرتفع هربا من النيران... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12253 نقطة

المناطق_واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 27.44 نقطة ليقفل عند مستوى 12253.54 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 6.4 مليارات ريال.

 

أخبار قد تهمك مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12226 نقطة 30 سبتمبر 2024 - 4:30 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12271.77 نقطة 29 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءً

 

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 705 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 116 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 104 شركات على تراجع.

 

 

وكانت أسهم شركات الباحة، ومسك، وتشب، وأنعام القابضة، وزجاج الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات سلامة، وأسترا الصناعية، وبدجت السعودية، والفخارية، وجمجوم فارما الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.09% و 3.55%.

 

 

فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وأنعام القابضة، وأمريكانا، وباتك هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الراجحي، وأرامكو السعودية، وسابك، والإنماء، والبحر الأحمر هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

 

 

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 133.89 نقطة ليقفل عند مستوى 25309.05 نقاط, وبتداولات بلغت قيمتها 29 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

مقالات مشابهة

  • صاروخ إيراني يستهدف مبنى الموساد الإسرائيلي (فيديو)
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12253 نقطة
  • مواطنون: الإمارات وقطر نموذج للأخوة والاحترام المتبادل
  • مرتفعًا 0.3%.. الذهب يستقر قرب أعلى مستوى عند 2648 دولارا للأونصة 
  • الإمارات: الدبلوماسية خيارنا الأمثل.. والنار لا تطفأ بالنار
  • الإمارات: الدبلوماسية الخيار الأمثل.. ولا تطفئُ النار بالنار
  • وزير الداخلية: 36 % من مطبات الشوارع في 70 عمالة وإقليم أقامها مواطنون بشكل عشوائي
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو