شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات اندلعت جوار المطار ، حيروت ـ عدن قتل جندي وأصيب اخر اثر اشتباكات اندلعت، اليوم الثلاثاء، بين حراسة قائد القوات الخاصة بمحافظة أبين العميد .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن : مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات اندلعت جوار المطار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن : مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات اندلعت جوار...

حيروت ـ عدن

قتل جندي وأصيب اخر اثر اشتباكات اندلعت، اليوم الثلاثاء، بين حراسة قائد القوات الخاصة بمحافظة أبين العميد محمد العوبان وقوة تابعة لقائد قوات الحزام الأمني في ابين ويدعى الشنيني.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات دارت في محيط منزل العوبان بجوار مطار عدن استخدمت فيها أسلحة متوسطة وخفيفة.

وأشارت إلى مقتل جندي، وإصابة آخر في حصيلة أولى للمواجهات، التي لم تعرف أسباب اندلاعها بعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن : مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات اندلعت جوار المطار  وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف

قُتل مسلح وأصيب أثنين أخرين في تواصل الاشتباكات لليوم الخامس على التوالي بين مُسلّحين قبلييّن في محيط مدينة الحزم مركز محافظة الجوف الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، إن اشتباكات مسلحة بمختلف أنواع الأسلحة تواصلت في الساعات الأولى صباح الخميس 4 يوليو بين مسلحين من قبيلتي (همْدان)، و(الشُّولان)، في منطقة "حصن الديمه" ومناطق الواقعة غربي مدينة الحزم مركز المحافظة.

وأوضح المصدر ان الاشتباكات التي دارت بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة أسفرت عن مقتل "عبدالله محمد مبخوت القهقوه" من مسلحي قبيلة (همْدان)، وجرح اثنين آخرين من الجانبين.

كما دارت اشتباكات خلال الايام الماضية في المنطقة الواقعة خلف العصلات باتجاه منطقة زهران وامتدت الى مناطق أخرى بالقرب من معسكرات مليشيا الحوثي بمدينة الحزم ومحيطها.

وبحسب المصدر فأن المواجهات مستمرة أمام مرأى السلطات المحلية والقوات العسكرية والأمنية التابعة لمليشيا الحوثي التي لم تحرك ساكناً لوقف تلك الاشتباكات.

واتهم وجهاء قبليون مليشيا الحوثي بأشعال الخلافات وأحياء النزاعات بين قبيلتي (همْدان -الشُّولان) خاصة وقبائل الجوف عموما منذ احتلال مدينة الحزم مركز المحافظة شهر مارس عام 2020م.

وأشاروا الى ان المليشيا لاتحرك حملاتها العسكرية الا لاستهداف رجال القبائل أو لضبط مطلوبين لها وفرض الحصار على القبائل ولاستعراض القوة الغاشمة لكنها تكتفي بالمشاهدة في حال نشوب حرب بين القبائل بل تتعمد تأجيجها لإضعافها ولتجزئتها بهدف السيطرة عليها.

ومؤخرا كثفت مليشيا الحوثي من انتهاكاتها ضد أبناء محافظة الجوف وغذت صراعات وحروب داخلية على خلفية الثأرات والأراضي، وقادت عمليات تهجير وحروب منتظمة ضد القبائل، التي ترفض الانصياع للمليشيا ومخططاتها الإرهابية في استهداف منظم وممنهج ضد القبائل التي تعد أبرز الحصون التي تلعب دورًا حاسمًا في مواجهة الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في اشتباكات بحي الشجاعية
  • صنعاء.. اندلاع اشتباكات قبلية في مديرية أرحب
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخرين جراء قصف من الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في قصف بالصواريخ من لبنان
  • لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بعملية طعن في الجليل