شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دبي البحرية تصدر قراراً إدارياً بشأن شفافية رسوم الحاويات،  أصدرت سلطة دبي البحرية بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، الجهة الحكومية المسؤولة عن تنظيم وتنسيق والإشراف على More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبي البحرية تصدر قراراً إدارياً بشأن شفافية رسوم الحاويات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبي البحرية تصدر قراراً إدارياً بشأن شفافية رسوم...
 أصدرت سلطة دبي البحرية بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، الجهة الحكومية المسؤولة عن تنظيم وتنسيق والإشراف على More...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبي البحرية تصدر قراراً إدارياً بشأن شفافية رسوم الحاويات وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هجوم يستهدف سفينة تابعة لميرسك في خليج عدن

في استمرار للتوترات في البحر الأحمر، أعلنت شركة ميرسك، الثلاثاء، أن سفينتها ميرسك سنتوسا أبلغت عن استهدافها بجسم طائر في أقصى شمال خليج عدن في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وأفاد متحدث باسم مجموعة الشحن الدنماركية بأنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت السفينة هي نفسها التي أبلغت عن انفجار بالقرب منها على بعد نحو 180 ميلا بحريا (333 كيلومترا) شرق ميناء نشطون اليمني اليوم، وفقا لـ"رويترز".

وذكر متحدث باسم الشركة، التي تتخذ من كوبنهاغن مقرا، أن السفينة ترفع علم الولايات المتحدة وتبحر لصالح شركة ميرسك لاين المحدودة التابعة لها.

كما ذكرت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في مذكرة إرشادية اليوم الثلاثاء أن قبطان سفينة تجارية أبلغ عن وقوع انفجار بالقرب منها على بعد نحو 180 ميلا بحريا (333 كيلومترا) شرق نشطون باليمن.

وأضافت الهيئة إن السفينة وطاقمها بخير.

يشار إلى أن ميرسك سيلاند هي شركة دنماركية للنقل البحري، تأسست في كوبنهاغن عام 1904م وتعد من أكبر الشركات العاملة في مجال الحاويات والشحن على مستوى العالم.

كما تعرف بأنها واحدة من عدة شركات ضمن مجموعة شركات أيه بي مولار ميرسك التي تحتوي على مجالات عدة منها ما يرتبط بمجال الحاويات أو المجالات المختلفة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر قراراً إدارياً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للتعليم
  •  «حكومة حماد» تصدر قرارا بإنشاء جامعة في «بلدية أبوصرة»
  • وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 465 موقوفاً إداريا
  • نحو 10 آلاف أسير فلسطيني في سجون الاحتلال
  • حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان
  • هجوم يستهدف سفينة تابعة لميرسك في خليج عدن
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن نشر كلمة «صهيونية» على فيسبوك وإنستجرام (تفاصيل)
  • الاسايش تصدر توضيحاً بشأن خلاف أوقع ضحايا في اربيل
  • عمار بن حميد يصدر قراراً بشأن اللائحة التنفيذية للقانون المالي لحكومة عجمان
  • الكتلة النيابية في حضرموت تصدر بيان هام بشأن أوضاع المحافظة