شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميار صاحبة الـ 4بالمائة بالثانوية العامة دي مش درجاتي، لا حديث في محافظة قنا، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام إلا حديث الطالبة ميار حمادة الطاهر، ابنة قرية الشاورية مركز نجع حمادي شمال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ميار» صاحبة الـ 4% ب الثانوية العامة : «دي مش درجاتي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ميار» صاحبة الـ 4% بالثانوية العامة: «دي مش درجاتي»

لا حديث في محافظة قنا، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام إلا حديث الطالبة ميار حمادة الطاهر، ابنة قرية الشاورية مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا الطالبة بمدرسة أنور السادات الثانوية بنات، والتي حصلت على مجموع 4٪ في امتحانات مواد الثانوية العامة كلها بما يساوي 18 درجة رغم تفوقها الدراسي.

وفي لقاء مع الـ "الأسبوع" قالت الطالبة ميار حمادة الطاهر إنها كانت تتوقع حصولها على مجموع 94٪أو 95٪، ، وذلك بعدما تأكدت من إجاباتها الصحيحة لجميع المواد التي أدتها، وأضافت أنها لم تجد صعوبة في أي مادة إلا مادة الكيمياء لضيق الوقت كبقية الطالبات، كما قامت بمراجعة جميع المواد عقب خروجها من الامتحانات واطمأنت إلى سلامة إجاباتها، وقد قالت لا بد من أن هناك خطأ في نتيجتها، وأن هذه الدرجات ليست درجاتي.

وقال حمادة الطاهر والد الطالبة ميار بأن نجلته متفوقة من أيام الابتدائي والإعدادي وجميع المدرسين كانوا يقدمون لها شهادات التقدير حتي أن فهمي عمر منحها شهادة تقدير لتفوقها، وهنا المدرسون يلقبونها بالدكتورة.

وأضاف قائلا: من الغريب حتى المواد الأربعة التي لا تضاف للمجموع ليست هي درجاتها الحقيقية نفس خط المواد الباقية دراجات ضعيفة جدا، وسأتقدم بالتظلم وسأتصرف في الفلوس التي سوف أدفعها لإظهار الحق ثم سأقوم بشكاوى لكافة الجهات المسؤولة، وذلك عقب التقدم بالتظلمات على النتيجة فور فتح باب التظلم على امتحانات الثانوية العامة، يوم الخميس القادم، وأضاف بأنني سأقف مع ابنتي لتحصل على درجتها الحقيقة، لأنها من أوائل الطلبة في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، والجميع هنا في حالة ذهول بسبب النتيجة الصادمة سواء والدتها ووالدها وجيرانها ومدرسيها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ميار» صاحبة الـ 4% بالثانوية العامة: «دي مش درجاتي» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالثانویة العامة الثانویة العامة لا حدیث

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخفقت نجمة التنس المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، في تخطي الدور الأول ببطولة تايلاند المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وجاءت خسارة ميار شريف المصنفة رقم 88 عالميًا من الصينية شينيو وانج المصنفة رقم 52 عالميًا، حيث خسرت بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

وفشلت ميار شريف في مجاراة نظيرتها الصينية، لتودع اللاعبة المصري من الدور الأول لمنافسات الفردي بطولة تايلاند المفتوحة للتنس، التي تقام حاليًا في تايلاند وتستمر حتى 22 سبتمبر.

ميار شريف تستعد لمنافسات الزوجي في بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

وبالرغم من الخروج المبكر من منافسات الفردي، إلا أن ميار شريف ما زالت تمتلك فرصة للتألق في منافسات الزوجي، حيث ستواجه رفقة شريكتها المجرية أنا بوندار ثنائيًا من اليابان وهونج كونج في الدور الأول.

شهد تصنيف لاعبات التنس المحترفات تراجعًا طفيفًا للنجمة المصرية ميار شريف بمركز واحد، لتحتل المركز 93 عالميًا. 

جدير بالذكر، أن ميار شريف حققت إنجازًا كبيرًا الأسبوع الماضي بالتتويج بلقب الزوجي في بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، التي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد يعلن أبرز تعديلات المناهج للمرحلة الثانوية بالعام الدراسي الجديد
  • في الفرنساوي والجغرافيا والفلسفة والعلوم .. أبرز التعديلات في مواد الثانوية الأزهرية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن أبرز التعديلات بالمواد الدراسية للمرحلة الثانوية
  • وزير التعليم يكشف عن أسباب إعادة هيكلة الثانوية العامة وتقليل المواد
  • وزير التعليم يكشف أسباب هيكلة المرحلة الثانوية العامة بالعام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم يكشف سبب إعادة هيكلة الثانوية العامة وتقليل المواد
  • جامعة الإسكندرية: إعفاء الطلاب الخمس الأوائل بالثانوية العامة من المصروفات
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟