توفيت، مساء اليوم الخميس، السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية، عن عمر يناهز الـ 60 عاما.

وأعلن الشاعر صلاح عطية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة زوجة أحمد عدوية، قائلا: «البقاء لله، السيدة ونيسة أحمد عاطف -نوسه- زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية، ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، ومن يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لعدوية».

وأضاف صلاح عطية: «فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة في الحديث إلى جانب أنها ست أصيلة، لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص، ألف رحمه ونور عليها».

أبرز تصريحات أحمد عدوية

وفي وقت سابق، كشف أحمد عدوية في تصريحاته، عن لقب «عدوية» وأنه كان خطئا مطبعيا على إحدى الأسطوانات قبل أن يتحول للقبه الشهير، معقبًا: «اسمي الحقيقي أحمد العدوي والأسطوانة كان فيها غلطة وقلت خلوها كده».

كما تحدث عدوية، عن أول أجر حصل عليه في حياته: « الناس كتيرة قالتلي صوتك حلو زي أبويا وجدي، وقابلت ناس كتيرة في شارع محمد علي وكنت بغني في أفراح، وأول أجر حصلت عليه كان جنيه، في أغنية سلامتها أم حسن، ودي بداية شهرتي».

اقرأ أيضاً«جنيه أول أجري وهذا سر شهرتي».. أبرز تصريحات أحمد عدوية مع لميس الحديدي

ريهام حجاج توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي بعد سرقته أغنية لـ أحمد عدوية

أسعار تذاكر حفل أحمد ومحمد عدوية في ساقية الصاوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد عدوية زوجة أحمد عدوية أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول محاولة انتحار سيدة سودانية بالقفز من شرفة منزلها وهي محتضنة طفلها الرضيع بعد مشاجرة مع زوجها بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت باستدعاء وسرعة ضبط زوج السيدة للاستماع إلى إفادته حول ملابسات الحادث، بعدما استعملت عن الحالة الصحية للسيدة وطفلها، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حاولت الانتحار هربا من الشجار 
أفادت التحريات أن السبب وراء إقدام السيدة السودانية والتي تبلغ من العمر ٢٦ سنة على القفز من الطابق الأول وهي محتضنة طفلها الرضيع، هو خلافات نشبت بينهما وبين زوجها وتطورت مما دفعها للقفز من الشرفة.
وتبين من تقرير معاينة الحالة الصحية للسيدة المصابة وطفلها، إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة جراء السقوط، في حين أصيب الرضيع بحالة فقدان وعي وكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

سيدة سودانية تقفز هي تحتضن طفلها من علو
البداية بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى بولاق الدكرور بوصول سيدة وهي تحتضن طفلها، مصابة بكدمات وطفلها فاقدا للوعي، إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن السيدة تحمل الجنسية السودانية وأقدمت على إلقاء نفسها من الطابق الأول بالعقار الذي تقطن به، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دعا عليه يعمل حادثة.. رضا البحراوي يقدم بلاغًا ضد عدوية شعبان عبد الرحيم
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني