أصبحت الممثلة الهندية إميلي شاه ، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تداولت مجموعة صور من خطبتها على الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، إذ احتفلا سويًا في أجواء رومانسية مليئة بالورود .

 

ازدادت شهرة إميلي شاه في الوطن العربي بسبب حبيبها مينا مسعود، فتى أحلام المراهقات، حيث كانت شهرتها مقتصرة على الهند فقط وبعد خطبتها من شاب ذو أصول عربية بدأ الكثيرين من الدول العربية يبحثون عنها على مواقع البحث العالمية الشهيرة .

إميلي شاهبداية قصة حب إميلي شاه ومينا مسعود

جمع الحبيبان تطبيق شهير، وبعد مرور فترة أصبحا صديقان وتطورت علاقتهما إلى قصة حب يتحدث عنها الجميع وحظت اهتمام عدد كبير من المتابعين في الأيام القليلة الماضية.

 

كشف مينا مسعود تطورات علاقة حبهما، قائلًا:" أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك، بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة ".

 

وتحدثت العاشق عن حبيبته، قائلًا:" إميلي مختلفة تمامًا عني، تقول ما تشعر به وتفكر به، وأنا أحب ذلك فيها لأنّها أخرجت هذا الجانب مني، أنا بالتأكيد بحاجة إليها في حياتي ".

إميلي شاه ومينا مسعود

 

أثارت إيملي شاه جدلًا واسعًا، حيث احتلت محرك البحث الشهير جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي وذلك في الساعات الأخيرة، وتستعرض "الوفد" معلومات عن الممثلة الهندية صاحبة الـ 25عامًا.

 

إميلي شاه .. «ملكة جمال» سعت لدخول عالم التمثيل

 

ممثلة الهندية مواليد 1999، تخرجت إميلي من جامعة ولاية كاليفورنيا وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، بدأت شهرتها عندما حصلت على لقب نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013 ، وسعت «إيملي» للدخول في عالم التمثيل وأخذت دورات تدريبية من أكاديمية نيويورك للسينما ومعهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في نيويورك ولوس أنجلوس، وأكاديمية مادوماتي للرقص والتمثيل، باللغة الهندية لبوليوود. 

 

إميلي شاه بدايتها في عالم السينما

أرادت إميلي شاه، أن تتعلم تقنيات الكاميرا قبل أن تقف أمامها، بدأت مشوارها السينمائي كمساعدة مخرج  فيلم "Captain America 2"، وعملت كمساعدة لكلينت إيستوود في فريق Jersey Boys، ومساعدة فريق الأعمال في "Run all Night" و"Fast & Furious 7". 

 

إميلي شاهالجانب الإنساني في حياة إميلي شاه

وبعيدًا عن الأضواء وعدسات الكاميرا يوجد جانب إنساني في حياة إيملي غير معروف للبعض، تشارك الممثلة الشابة في عدد كبير من الأعمال الخيرية، وتسعى جاهدة تخصيص وقتها في تقديم المساعدة للغير وبناءً عليه تم اختيارها سفيرة اليونيسف والتوحد. 

إميلي شاه ومينا مسعودإميلي شاهمينا مسعود وإميلي شاهإميلي شاهإميلي شاه ومينا مسعودإميلي شاه مينا مسعود يفاجئ جمهوره بخطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه بعد انضمام مينا مسعود.. قصة وأبطال فيلم "عيسى" إميلي شاه: مينا مسعود حساس تجاه مشاعر الناس مينا مسعود: تعرفت على إميلي شاه من تطبيقات المواعدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إميلي شاه مينا مسعود الممثلة الهندية إميلي شاه خطيبة مينا مسعود الفن بوابة الوفد الإلكترونية مینا مسعود

إقرأ أيضاً:

الهند تعمل على ابتكار جيل جديد من الصواريخ لنقل الرواد إلى القمر

أعلن سريدهار سومنات رئيس منظمة بحوث الفضاء الهندية (ISRO) أن الخبراء قد بدأوا العمل على ابتكار صاروخ نقل من الجيل الجديد لبرنامج نقل رواد الفضاء الهنود إلى القمر.

إقرأ المزيد الهند تطلق بنجاح مركبة فضائية لاستكشاف القمر


ووفقا له سيطلق على صاروخ النقل الجديد اسم "Surya" (سوريا- اسم إله الشمس في الهندوسية). وهذا الصاروخ في مرحلة التصميم وسوف يحتوي على محرك جديد يعمل بالأكسجين السائل والميثان. كما ستعمل محركات المراحل الأولى للصاروخ بالأكسجين السائل والميثان أيضا.

أما المرحلة العليا للصاروخ فسوف تزود بمحرك يعمل في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. وهذا الصاروخ بالذات سيحمل المركبة الهندية إلى سطح القمر، على أمل أن يتم هذا في عام 2040.

وتجدر الإشارة إلى أن الهند بدأت تعمل بنشاط مؤخرا على تطوير برامج الفضاء الوطنية، بما فيها البرنامج القمري. وقد هبطت في 23 أغسطس 2023، وحدة الهبوط الهندية بنجاح بالقرب من القطب الجنوبي للقمر.

يذكر أن الهند أصبحت الدولة الرابعة في العالم التي تحقق هبوطا هادئا على سطح القمر - بعد الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية والصين.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • احتجاز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لممثلات
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • أسوان تبحث تعزيز التعاون في مجال الإبتكار مع مدينة جاجبور الهندية
  • الأمم المتحدة: الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من النووي
  • الأمم المتحدة: الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية
  • الهند تعمل على ابتكار جيل جديد من الصواريخ لنقل الرواد إلى القمر
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • بحضور 6 أساقفة.. سيامة 3 رهبان جدد لدير الشهيد مار مينا بمريوط
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده