سام برس:
2024-07-02@01:21:09 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ط¨ط´ط§ط± ط§ظ„ط£ط³ط¯ طŒ ط³ظ…ظˆ ظˆظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظ‡ط¯ ط±ط¦ظٹط³ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ظ…ط­ظ…ط¯ ط¨ظ† ط³ظ„ظ…ط§ظ† ط¢ظ„ ط³ط¹ظˆط¯.

ظˆط¬ط§ط، ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط، ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹ ظˆط§ظ„ط§ط³طھط§ط«ظ†ط§ط¦ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط¹ظ„ظ‰ ظ‡ط§ظ…ط´ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ط§ظ„ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط¹ط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© ظˆط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ظٹظ† ظ„ظ…ط¬ظ„ط³ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ظ‚ظ…ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط¹ظ‚ط¯ ظپظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھظ‡ ظˆظƒط§ظ„ط© ط³ط§ظ†ط§.




المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي بصنعاء يحدد سعر الصرف لليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024

الجديد برس:

أصدر البنك المركزي في صنعاء، بياناً جديداً، في إطار تحديثه اليومي لأسعار الصرف، يتضمن الحد الأعلى لأسعار بيع العملات الرئيسية المعتمدة لدى وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي ليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024.

وحدد البنك المركزي بصنعاء، في بيانه، سعر بيع الريال سعودي مقابل الريال اليمني بـ 140 ريالاً يمنياً. في حين حدد سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني عند 530,50 ريال يمني.

كما حدد سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي بـ 3.79 ريال سعودي للدولار.

ونوه البنك في بيانه بأنه في حال تغير الأسعار المعتمدة خلال اليوم فسيتم نشر الأسعار الجديدة المعتمدة وقت اعتمادها من قبل وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي التابعة له.

ولفت إلى أنه في حال وجود أي مخالفة أو شكوى يتم الإبلاغ عنها عبر الاتصال بالرقم المجاني (8006800) أو الاتصال على الرقم (01274327).

مقالات مشابهة