شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الخبير الاقتصادي مختار الجديد يعلق على قرار الحويج بشأن تنظيم استيراد السلع، أخبارليبيا24 علق الخبير الاقتصادي مختار الجديد على قرار وزير الاقتصاد في حكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج بشأن تنظيم استيراد السلع .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخبير الاقتصادي مختار الجديد يعلق على قرار الحويج بشأن تنظيم استيراد السلع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخبير الاقتصادي مختار الجديد يعلق على قرار الحويج...

أخبارليبيا24

علق الخبير الاقتصادي مختار الجديد على قرار وزير الاقتصاد في حكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج بشأن تنظيم استيراد السلع وتقرير حكم.

وقال الجديد في منشور عبر حسابه على “فيسبوك” :”شوفو هالهبال !! قالك أي حاجة تستوردها من برة لازم يجي اسم الشركة المستوردة وعنوانها على الباكو!!!”.

وتابع الخبير الاقتصادي :”أولا أغلب البضايع يتم شرائها من السوق وليس من المصانع مباشرة، وحتى لو بتشري من المصنع لازم تكون كميات كبيرة علشان ينفذوا لك طلبك”.

وختم الجديد منشوره بالقول :”تي قولوا معاش حد يستورد بضاعة إلا حمد واحميدة وخلاص !! مافيش داعي لكل هاللفة”.

وكان وزير الاقتصاد محمد الحويج أصدر قرارا يلزم كافة الشركات الاستيرادية بجميع أنواعها وأنشطتها بوضع بيانات المنتج الموردة من الشركة على الغلاف الخارجي والعبوات الداخلية للسلعة المستوردة.

ويقضي القرار رقم 398 لسنة 2023 بأن تتضمن السلعة بلد المنشأ، اسم المصنع وعنوانه وعلامته التجارية، قائمة المكونات للمنتج، الحجم بالوحدات الدولية، رقم الهوية الدولية، تاريخ الإنتاج والصلاحية باليوم والشهر والسنة، رقم القيد بالسجل التجاري للشركة المستوردة، عنوان الشركة المستوردة، أي بيانات تحذيرية أو تنبيهات صادرة عن السلطات الصحية أو الاقتصادية تجاه السلع الموردة بالخصوص، أي بيانات أخرى منصوص عليها في التشريعات النافذة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخبير الاقتصادي مختار الجديد يعلق على قرار الحويج بشأن تنظيم استيراد السلع وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي

الوطن|متابعات

عقد وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، الدكتور عبدالهادي الحويج، اجتماعًا ضم مديري الإدارات السياسية والمراسم والقانونية والشؤون الإدارية.

وشدد الحويج خلال الاجتماع، على أهمية عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي، وذلك تزامنًا مع افتتاح مكتب غات للشؤون القنصلية.

هذه الخطوة جاءت ضمن سياسة “القرب”  التي أطلقتها رئاسة الوزراء بالحكومة الليبية لتقريب الخدمات إلى كافة المواطنين.

واعتماد الأطراف خلال الاجتماع مجلة الدبلوماسية الليبية ومتابعة تعديل القانون رقم (2) لسنة 2001 بشأن تنظيم العمل السياسي والقنصلي بالتعاون مع مجلس النواب الليبي.

وتطرق إلى عدة موضوعات مهمة، من بينها تفعيل عمل الإدارات السياسية وضرورة مواكبتها للأحداث السياسية الجارية.

وأشار الحويج إلى ضرورة فتح قنوات للتواصل مع مختلف دول العالم، مشددًا على أهمية إعطاء الفرصة لكافة الموظفين للانخراط في العمل السياسي والاستعداد لإقامة المؤتمرات والملتقيات الدولية، بالإضافة إلى الاستمرار في عقد جلسات الصالون السياسي.

الوسوم#اجتماع الحكومة الليبية #وزير الخارجية الصالون السياسي ليبيا

مقالات مشابهة

  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تُصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات وضوابط أخذ عينات الغذاء والعلف لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات أخذ عينات الغذاء والعلف
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • خبير: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن توفير السلع وضبط الأسواق
  • مصطفى بدرة: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد المنزل المصري
  • مصدر إسرائيلي يعلق لـCNN على رد حماس بشأن مقترح وقف إطلاق النار
  • خبير اقتصادي: الحكومة الحالية قصيرة دستوريًا لهذا السبب وهذه التحديات أمامها
  • خبير اقتصادي: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد البيوت المصرية
  • خبير اقتصادي: الحكومة الجديدة الأوفر حظا والاتفاقيات الموقعة توفر من 60 لـ 70 مليار دولار