شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزيرة التجارة يجب توفير الخبز المدعم بكل ولايات الجمهورية، 01 08 2023 16 14انعقدت اليوم الاثنين جلسة عمل بمقر وزارة التجارة بخصوص متابعة تزويد اللسوق بمادة الخبز المدعّم، وشددت وزيرة التجارة وتنمية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة التجارة: يجب توفير الخبز المدعم بكل ولايات الجمهورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة التجارة: يجب توفير الخبز المدعم بكل ولايات...
01/08/2023 16:14

انعقدت اليوم الاثنين جلسة عمل بمقر وزارة التجارة بخصوص متابعة تزويد اللسوق بمادة الخبز المدعّم، وشددت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب في بداية الجلسة على ضرورة توفير الخبز المدعم بكل ولايات الجمهورية واتخاذ التدابير اللازمة لتفادي أي اضطراب أو نقص مع تشديد المراقبة على المخالفين، وفق بلاغ صادر عن الوزارة

من جانبها، تعهدت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب المخابز بالالتزام بتوفير مادة الخبزالمدعم على مدار اليوم ومساندة مجهودات الدولة في ذلك واحترام تراتيب العمل بهذا القطاع وتنظيم عمله بما يضمن استمرارية تزويد السوق بهذه المادة كامل اليوم. كما تمّ التأكيد على ضرورة التنسيق بين الإدارة والغرفة الوطنية للمطاحن والغرفة النقابية الوطنية لأصحاب المخابز قصد التدخل بصفة حينية لمعالجة أي اشكال تتم معاينته من شأنه أن يؤثر على نسق التزويد بمادة الخبز، وفق نص البلاغ.

45.195.74.209



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة التجارة: يجب توفير الخبز المدعم بكل ولايات الجمهورية وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يحتاج لمزيد من النوم.. تعليق من بايدن يثير إحباط حكام ولايات ديمقراطيين

(CNN) -- أخبر الرئيس الأمريكي جو بايدن حكام ولايات ديمقراطيين خلال اجتماع في البيت الأبيض الأربعاء أن جزءًا من خطته المستقبلية يكمن بالتوقف عن جدولة مناسبات بعد الساعة الثامنة مساءً حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم، وفقًا لثلاثة مصادر مطلعة. 

وجاءت هذه التصريحات في الوقت الذي سعى فيه بايدن البالغ من العمر 81 عامًا إلى طمأنة مجموعة من أكثر من 20 حاكما حول قدرته على هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب في نوفمبر/تشرين الثاني والحكم بفاعلية لمدة أربع سنوات أخرى.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تخطط لإعدام ما يقارب 450 ألف بومة في ثلاث ولايات
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ مفتي الجمهورية بالعام الهجري الجديد
  • يحتاج لمزيد من النوم.. تعليق من بايدن يثير إحباط حكام ولايات ديمقراطيين
  • وزيرات ونائبات.. 9 سيدات في الحكومة الجديدة تعرف عليهن
  • وزير الإنتاج الحربي: أولويات عمل الوزارة توفير مطالب قواتنا المسلحة والعمل لصالح المواطن
  • وزيرة البيئة: استمرار العمل على توفير شراكات لدعم مركز التميز الإفريقي
  • رئيس خطة النواب يطالب الحكومة الجديدة بإعادة النظر في منظومة الخبز المدعم
  • "القومي المرأة" يهنئ هالة السعيد لتعيينها مستشارة رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية
  • أول إجراء من وزيرة التنمية المحلية الجديدة بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية
  • ضبط الأسواق وتخفيض الأسعار.. أبزر الملفات أمام وزير التموين الجديد