حرص الفنان أحمد فهمي، على التضامن مع أهالي رفح الفلسطينية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد تصاعد الأحداث بها واجتياح الكيان المحتل لها.

وشارك أحمد فهمي، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «اللهم أنصر أهلنا في فلسطين، اللهم أنصرهم يا رب رفح، لا تحرقوا رفح بالصمت والنسيان.

. أنقذوا رفح».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

قصف إسرائيلي يستهدف مدينة رفح

وكانت وسائل إعلامية فلسطينية أكدت، اليوم الخميس، ارتقاء شهيد ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة «دوار العودة» وسط مدينة رفح الفلسطينية، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ومن جانبها، أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 12 فلسطيني بالضفة الغربية، لترتفع الحصيلة إلى 8755 منذ 7 أكتوبر 2023.

وأعلن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، أمس الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي رد على موافقتنا على مقترح وقف إطلاق النار بالدخول إلى رفح الفلسطينية ومناطق شمال غزة.

وأضاف، أننا نتواصل مع مصر بشأن احتلال إسرائيل لمعبر رفح الفلسطيني، وإصرار الاحتلال على المضي قدما في عملية رفح الفلسطينية يضع المفاوضات برمتها في مصير مجهول.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: «إسرائيل تراوغ».. ونرفض عملياتها في رفح الفلسطينية

شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف وسط مدينة رفح الفلسطينية

البيت الأبيض: أوقفنا شحنة أسلحة واحدة فقط لإسرائيل خشية ما قد يحدث في رفح الفلسطينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سمير أحمد فهمي أحمد فهمي رفح أحمد موسى أهل رفح احمد فهمي احمد فهمي رفح الجيش الإسرائيلي في رفح الفنان أحمد فهمي رفح رفح أحمد فهمي رفح الفلسطينية عمرو اديب رفح مدينة رفح الفلسطينية مذبحة رفح الثانية معبر رفح رفح الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة "الشاكوش" بمواصي شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء اليوم السبت.

وأكدت وصول جثامين الشهداء الثلاثة إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث أصيبوا بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، باستخدام القوات البرية والبحرية والجوية، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنًا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين.

ولا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح
  • إعلام فلسطيني: قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على منطقة الشاكوش والإقليمي شمال غربي مدينة رفح
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أربعة من جنوده وإصابة خمسة على الأقل خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي في لواء ناحال في معارك جنوب غزة (صورة)
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • لحظة تفجير «سرايا القدس» لعبوة أرضية من نوع «زلزال» بآلية عسكرية متوغلة بحي الشجاعية«فيديو»
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإصابة 17 جندياً من قواته بتفجير المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين بمدرعة عسكرية في مدينة جنين بالضفة الغربية